الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 02:20 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - ناقش المجلس المحلي بمديرية القريشية قيفه بمنطقة رداع محافظة البيضاء في اجتماعها أمس برئاسة أمين عام المجلس المحلي بمديرية القريشية جبر عبدربه عباد الزوبة عددا من  تقارير مستوى

المؤتمرنت - ماهر المشخر -
مناقشة توفير المشتقات النفطية في مديرية القريشية بالبيضاء
ناقش المجلس المحلي بمديرية القريشية قيفه بمنطقة رداع محافظة البيضاء في اجتماعها أمس برئاسة أمين عام المجلس المحلي بمديرية القريشية جبر عبدربه عباد الزوبة عددا من تقارير مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية للمديرية ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2011.

واستعرض المجلس المحلي تقارير المشاريع الخدمية المتعثرة وبطيئة التنفيذ وأسباب تعثرها والمعالجات المقترحة للتسريع في انجازها طبقا للشروط والتصاميم والمواصفات المحددة.

وقد ناقش المجلس المحلي جملة من المواضيع المتعلقة بمستوى تنفيذ أنشطة وبرامج المديرية خلال الربع الأول من العام الجاري.، والتقرير المقدم من أمين عام المجلس المحلي المتضمن مستوى قيام المجلس المحلي وهيئاته الإدارية على مستوى المديرية بواجباته في عملية الإشراف والرقابة والتخطيط.

وأقرّ المجلس المحلّي جملة من الإجراءات والتدابير الهادفة إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم من الخدمات الأساسية والحد من احتكار مادة الغاز المنزلي وضبط توزيع وبيع المشتقات النفطية من البترول والديزل وغيرهما واتخذ المجلس تدابير ومعالجات لضمان تنفيذ هذه الآليات وتمكين المواطنين من الحصول على حاجاتهم من تلك السلع، مشدداً على ضرورة قيام جهات الاختصاص والمكاتب المعنية بدورها لإلزام الموزعين والبائعين بتوفيرها للجمهور بأسعارها المحددة وضبط المخالفين والمتلاعبين وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وفي الاجتماع أكد أمين عام محلي مديرية القريشية أهمية الدور الذي يضطلع به المجلس المحلي في تنفيذ المشاريع والبرامج الاستثمارية المحلية بمديرية القريشية بما يحقق الأهداف والغايات المنشودة مؤكداً ضرورة تضافر الجهود وتكاملها بين المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمديرية.

وشدد الزوبة على ضرورة تحديد المشاريع ذات الأولوية والعمل باتجاه تصحيح الإختلالات من خلال إيجاد الحلول المناسبة للمشاريع المتعثرة وإشراك الهيئات الرقابية عند عملية التنفيذ على مستوى مديرية القريشية بمنطقة رداع .

واستعرض المجلس الأوضاع الراهنة التي تمر بها مديرية القريشية ومنطقة رداع والمحافظة واليمن بشكل عام.. مؤكداً وقوفه مع الشرعية الدستورية وان على الأطراف السياسية الحوار والتفاهم وأدان المجلس عمليات التخريب والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.

وعبر أعضاء المجلس المحلي بمديرية القريشية عن إدانتهم لحادث الاعتداء الإجرامي والغادر على جامع النهدين بدار الرئاسة الذي استهدف فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وقيادات الدولة من قبل عصابة خارجة على النظام والقانون..

معتبراً ذلك عيبا وجريمة لا يقرها شرع أوعرف وان قبائل بكيل مع بقية قبائل اليمن ستتعاون مع القوات المسلحة والأمن للحفاظ على أمن واستقرار اليمن.

ودعا المجلس المحلّي بمديرية القريشية جميع المواطنين في مديريات رداع إلى التفاعل الجاد والإيجابي في عدم الانصياع للدعوات التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن واستهداف المنجزات والمكتسبات الوطنية والبنية التحتية وتعطيل الحركة في مختلف جوانبها.

وطالب البيان الأجهزة الأمنية بمتابعة وملاحقة الجناة ومن يقف وراءهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفوه من جريمة نكراء.

وهنأ المجلس المحلي بمديرية القريشية في رداع جماهير الشعب اليمني بسلامة فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية حفظه الله ونجاح العملية الجراحية التي أجريت له، مبتهلاً إلى الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل ليعود لوطنه وشعبه سالما معافى لمواصلة قيادة السفينة إلى بر الأمان مؤكدين تأييدهم المطلق للشرعية الدستورية والتصدي لجميع المؤامرات والأعمال التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار ومقدرات الوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024