الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 05:25 م - آخر تحديث: 04:37 م (37: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - سيئون - خالد بن عمور -
تدشين امتحان الشهادة الأساسية بوادي حضرموت
دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير يوم أمس امتحان الشهادة الأساسية (تاسع) للعام الدراسي 2010/2011م.
ولدى تفقد عمير لسير الامتحانات في المراكز الامتحانية أشاد بمستوى الانضباط والتنظيم لسير عملية الامتحانات في المركز الامتحانية التي تسير سيراً طبيعياً وهادئاً.
مثنياً جهود مكتب وزارة التربية والتعليم في مديريات وادي حضرموت والصحراء وعلى المستوى العالي من الإعداد والتهيئة لمرحلة أداء الامتحانات وحث الطلاب على الأداء الطبيعي وعدم القلق أو الخوف باعتبار ذلك يؤثر في مستوى الإجابة عن أسئلة الامتحانات التي تعتبر تكملة لجهود سنوات من المثابرة والاجتهاد في التحصيل.
مشدداً على ضرورة الإشراف والمتابعة من خلال سير عملية الامتحانات بهدف إعطاء مخرجات تعليمية جيدة ومتميزة لعملية التعليم بالوادي والصحراء،متمنياً للطلاب التوفيق والنجاح.
وفي تصريح لـ(المؤتمر نت) أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء محمد احمد فلهوم إلى أن عملية الامتحانات تسير بشكل جيد ومنظم ومعد مسبقاً وبفترة كافية موضحاً إن عدد المتقدمين للامتحانات في مرحلة التعليم الأساسي 7000طالب وطالبة منهم 6846 منتظمين منهم 4139من الذكور و 2707 من الإناث ومكملين 154منهم 126من الذكور و28 من الإناث موزعين 162 مركزا امتحانيا،فيما بلغ المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة 3663 منهم 1602 طالب وطالبة في القسم العلمي منتظمين منهم 1196 و406 منهم 100 طالب مكملين و36 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين للقسم الأدبي 1721 طالب وطالبة منهم 1177من الذكور و544 من الإناث، والمكملين 204 منهم و 151 من الذكور و53 من الإناث،
موزعين على 33 مركزا امتحانيا .
وعبر صحيفتكم نناشد أولياء أمور الطلاب والطالبات بمؤازرة مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء في جهوده من خلال توفير المناخ الصحي لأبنائهم المتقدمين وتوجيههم توجيها صحيحا وتوفير الأجواء السليمة والهادفة والمطمئنة وتشجيعهم للتغلب على قلقهم وخوفهم.
واختتم فلهوم تصريحه لـ"المؤتمرنت" بالدعاء لكافة طلاب وطالبات المرحلة الأساسية والثانوية بالتوفيق والنجاح وتحقيق نتائج مشرفة على مستوى الوادي والصحراء والوطن من خلال استغلال ما تبقى من أيام الامتحانات والاجتهاد في التحصيل العلمي .
رافق الوكيل في جولته التفقدية سالم يسلم بن شرمان المدير العام لمديرية سيئون وأنور الحداد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024