الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 02:58 ص - آخر تحديث: 01:30 ص (30: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أشٌهرت اليوم بصنعاء المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء من أبطال القوات المسلحة والأمن والمواطنين الشرفاء، حيث دشنت أعمالها بزيارة خاصة قام بها أعضاء المبادرة وعدد من أهالي وأقارب الشهداء لمقبرة الشهداء بالعاصمة صنعاء ووضعت أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء الميامين وتم قراءة الفاتحة على

المؤتمرنت -
إشهار المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء
أشٌهرت اليوم بصنعاء المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء من أبطال القوات المسلحة والأمن والمواطنين الشرفاء، حيث دشنت أعمالها بزيارة خاصة قام بها أعضاء المبادرة وعدد من أهالي وأقارب الشهداء لمقبرة الشهداء بالعاصمة صنعاء ووضعت أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء الميامين وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

بعد ذلك قام المدير التنفيذي للمبادرة صادق الحارثي وأعضاء الهيئة الإدارية ومعهم عدد من أهالي وأقارب الشهداء بزيارة للمعرض الأول لشهداء الشرطة المقام حاليا في نادي ضباط الشرطة.

وفي تصريح لوسائل الإعلام أشار المدير التنفيذي للمبادرة صادق الحارثي إلى المكانة العظيمة والمنزلة الكبيرة التي أعدها الله سبحانه وتعالى للشهداء والتي جاءت فكرة إنشاء المبادرة منها.

مؤكدا أن المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء تعتبر ترجمة حقيقة لواجب المجتمع تجاه الشهداء ولدورهم البطولي في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته.

منوها إلى أن المبادرة تهدف إلى دفع وتشجيع وتحفيز أفراد المجتمع إلى الوقوف إلى جانب أسر الشهداء ومساندتهم في مختلف الظروف، ومن اجل رفع معنويات أبطال القوات المسلحة والأمن الذين يذودون عن تراب الوطن الغالي في مختلف المحافظات.

وأكد الحارثي أن المبادرة ستعمل على مساندة ودعم اسر الشهداء من خلال تنفيذ جملة من الأنشطة والأعمال ومنها النزول إلى قراهم ومناطقهم في مختلف مديريات ومحافظات الجمهورية والالتقاء بأهلهم وذويهم وتلمس همومهم والعمل على حل مشاكلهم إن وجدت لتكريم الشهداء نظير ما قدموه من تضحيات كبيرة بأرواحهم ودمائهم في سبيل الحفاظ على أمن اليمن ووحدته واستقراره.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن الحارثي قوله :" إن مساندة أسر وأبناء الشهداء هو واجب مقدس على الجميع، ومن حقهم علينا أن نقدم لهم كل ما نستطيع".

وأشاد الحارثي بالاهتمام الكبير الذي يوليه فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بأسر الشهداء وذويهم .. داعيا جميع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص وفاعلي الخير إلى التعاون مع المبادرة الوطنية والإسهام في تقديم مختلف أنواع الدعم والمساندة لأسر الشهداء.

مؤكدا أن المبادرة تعتبر حلقة وصل بين فاعلي الخير وأسر الشهداء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024