الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:39 م - آخر تحديث: 09:29 م (29: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي الاعتداء الذي تعرضه له الأستاذ شائف عزي صغير أمين عام حزب الناصري الديمقراطي يوم الأربعاء الماضي مع أسرته أثناء عودته من محافظة الحديدة بمنطقة الحيمة محافظة صنعاء وما زالت سيارته منهوبة إلى هذه اللحظة لدى مجموعة من قطاع الطرق الخارجين عن الشرعية القانونية مستهدفة حياته وترويع أسرته.

المؤتمرنت -
أحزاب التحالف الوطني تدين الاعتداء على أمين الحزب الناصري الديمقراطي
دانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي الاعتداء الذي تعرضه له الأستاذ شائف عزي صغير أمين عام حزب الناصري الديمقراطي يوم الأربعاء الماضي مع أسرته أثناء عودته من محافظة الحديدة بمنطقة الحيمة محافظة صنعاء وما زالت سيارته منهوبة إلى هذه اللحظة لدى مجموعة من قطاع الطرق الخارجين عن الشرعية القانونية مستهدفة حياته وترويع أسرته.

وعبرت أحزاب التحالف الوطني عن إدانتها واستنكارها الشديدين لذلك العمل الإجرامي الغادر معتبرة الحادث سابقة خطيرة لقوى الفتنة والشر الطامحة إلى جر البلاد والعباد إلى مهاوي الحرب الأهلية.

وقال بيان لاحزاب التحالف :إن الاعتداء على أمين عام الحزب الناصري الديمقراطي هو اعتداء إرهابي بكل معاني ومدلولات الكلمة ، كون القوى الإرهابية المتطرفة والانقلابية على الشرعية الدستورية أخذت تنهج نهج إخراس الأفواه السياسية المؤيدة للشرعية الدستورية والرافضة للفوضى الخلاقة التي من أبرز أهدافها السطو على السلطة بقوة السلاح والعتاد ، وليس بقوة صناديق الاقتراع التي تستمد قوتها من قوة الشعب.

واكد البيان على أن تكرار هذا العمل الإجرامي الذي تمثل بإطلاق أعيرة نارية كثيفة على منزل أمين عام الحزب الناصري الديمقراطي في العاصمة صنعاء وترويع أفراد أسرته ونساءه والسكان المجاورين يعد عملاً سافراً متنصلاً عن الأخلاق والمبادئ والتعاليم الإسلامية السمحاء التي تتشدق بها تلك العناصر المتطرفة والمتقمصة اسم الدين ، متخذة من جلباب الدين والإسلام قناع تنفذ خلاله مخطط القتل والترويع.
ودانت أحزاب التحالف الاختطافات بشكل عام لكل المواطنين ومع يقوم به المدعو حميد القشيبي من اختطاف للمواطنين بمحافظة عمران واستهداف كوادر وأعضاء وأنصار أحزاب التحالف ومنهم ما قام به من اختطاف منصور ناصر القاز أحد أعضاء أحزاب التحالف الوطني ولا زال مختطفاً إلى الآن.

وقال البيان: إن تلك الأعمال الإجرامية تأتي في إطار مخطط إجرامي حقير يسعى إلى استهداف كل الشخصيات الوطنية الشريفة التي رفضت وترفض الإنجرار وراء مشاريعها الانقلابية المدمرة للوطن ، لن يثني أي حزب من أحزاب التحالف عن مبدأه ولن يزحزحه من مكانه الذي اختاره إيماناً منه بأن مصلحة الوطن أسمى وأعلى من أن يغير مبدأه الوطني الرامي إلى حماية مكتسبات الثورة والوحدة ، وإرساء الديمقراطية ودولة النظام والقانون. وأن مثل هذه الممارسات الإرهابية لن تكبح جماح المضي في النضال الوطني لإعلاء كلمة النظام والقانون ولن تخرس الأصوات الوطنية الشريفة المدافعة عن الوطن اليمني وقيم وأخلاقيات المجتمع وسترد نتائجها سلباً على من يمارسونها.

ودعت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي الأجهزة الأمنية الى سرعة التحقيق في هذه الحوادث الإجرامية وكشف المتورطين فيها للرأي العام واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الفاعلين ومن يقف خلفهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل والرادع حتى لا تتحول البلاد إلى فوضى كما يحلو لتلك العناصر التي نبذها شعبنا اليمني العظيم فأصبحت تتخذ من الكهوف مأوى لها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024