الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 06:05 ص - آخر تحديث: 01:30 ص (30: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شيع اليوم بصنعاء جثامين عدد من الشهداء الذين سقطوا بسبب الأحداث الإجرامية العدوانية ضد الشعب والوطن التي تقوم بها الجماعات الانقلابية المتطرفة والخارجة عن النظام والقانون.

المؤتمرنت -
تشييع جثامين عدد من الشهداء بصنعاء
شيع اليوم بصنعاء جثامين عدد من الشهداء الذين سقطوا بسبب الأحداث الإجرامية العدوانية ضد الشعب والوطن التي تقوم بها الجماعات الانقلابية المتطرفة والخارجة عن النظام والقانون.

حيث شيع جثمان شهيد الواجب الشهيد المساعد سمير محمد حسين الغفري من أفراد اللواء 21 مدفعية والذي استشهد على أيدي جماعات خارجة عن النظام والقانون وهو يؤدي واجبه الوطني في محافظة شبوة, كما شيع جثامين شهداء الوطن من المواطنين الأبرياء والعزل الذين طالتهم أيادي الغدر الجبانة وهم الشهيد إبراهيم محمد احمد الاكوع والشهيد محمد عبد القادر الاكوع والشهيد نصر محمد فروان الذين استشهدوا اثر إطلاق قذائف الهاون التي أطلقتها مليشيات الفرقة الأولى مدرع وحزب الإصلاح يوم أمس الأحد على حي القاع أمانة العاصمة في عمل خسيس ودنيء.

وفي مراسم التشييع التي تقدمها نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح عبرت جموع المشيعين من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية عن استنكارها الشديد لكافة الأعمال التخريبية والإرهابية التي تقوم بها مليشيات الفرقة الأولى مدرع والإصلاح (الإخوان المسلمين) وعصابات أولاد الأحمر بإطلاق الأعيرة النارية وقذائف الهاون وار بي جي والتي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن وإقلاق السكينة العامة في المجتمع واستهداف رجال القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء.

وأكد المشيعون أن كل أبناء الشعب يقفون مساندين للقوات المسلحة والأمن, مطالبين بالتصدي الحازم لكافة الأعمال التخريبية التي تقوم بها هذه الجماعات الانقلابية وتقديم من تسبب في افتعالها للعدالة لتنال جزاءها العادل والرادع.

جرت مراسم التشييع للشهداء الأبرار بعد أن لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري وبعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن.

هذا وقد ووريت جثامينهم الطاهرة الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

حضر مراسم التشييع عضو مجلس النواب احمد الزهيري وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجالس المحلية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024