الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 03:48 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصلت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار برنامج عملها الميداني اليوم في الإشراف والتفتيش والتعقيب عن مدى تنفيذ الجهات المعنية لتعليماتها في إخلاء وإنهاء كافة المظاهر المسلحة من شوارع وأحياء أمانة العاصمة.

المؤتمرنت -
اللجنة العسكرية تواصل الإشراف على إخلاء المظاهر المسلحة بأمانة العاصمة
واصلت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار برنامج عملها الميداني اليوم في الإشراف والتفتيش والتعقيب عن مدى تنفيذ الجهات المعنية لتعليماتها في إخلاء وإنهاء كافة المظاهر المسلحة من شوارع وأحياء أمانة العاصمة.

حيث انطلق موكب اللجنة باتجاه شارع عمران وصولاً إلى قرب نقطة الأزرقين وتم إخلاء المجلس الوطني للسكان ومعهد الاتصالات ومجلس الشورى والهيئة العامة لمشاريع ومياه الريف والهيئة العامة للمياه والصرف الصحي من العسكريين واستبدالهم بعناصر أمنية تتبع الإدارة العامة لأمن المنشآت.

كما قامت جرَّافات ومعدات دائرة الأشغال بإزالة عشرات الأطنان من المخلفات الترابية والكتل الخرسانية وردم الحفريات والخنادق في عدد من التقاطعات الرئيسية والفرعية على امتداد شارع عمران وسط هتافات المواطنين من سكان الأحياء المجاورة الذين احتشدوا ليشهدوا عن قرب عملية الإزالة والإنهاء والإخلاء لكافة المظاهر المسلحة.

وأكد الناطق الرسمي باسم لجنة الشؤون العسكرية اللواء الركن علي سعيد عبيد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إجراءات اللجنة تسير وفق ما هو محدد لها .. مشيرًا إلى أن اللجنة أشرفت على سير عملية الإخلاء والإزالة بصورة مباشرة وحققت نجاحات ملموسة وذلك بفضل تعاون جميع الجهات والأطراف المعنية .

وبين أن عمل لجنة الشؤون العسكرية أعاد الاعتبار للحكمة اليمنية التي غابت بسبب الأزمة وتداعياتها والتي عاشتها بلادنا خلال العام المنصرم..موضحا أن ما حققته لجنة الشؤون العسكرية مهم وكبير ويخدم أبناء اليمن كافة ويهيئ المناخات الملائمة لعودة الأمن والاستقرار ونزع مسببات ومظاهر الأزمة.

فيما أشار أعضاء اللجنة العسكرية أن عمل اللجنة يسير بجدية وإلمام بحجم المسؤولية الوطنية.. مؤكدين حرصهم على إنجاح عمل ومهام اللجنة وتجاوز أية صعوبات تعترض طريقها.. معبرين عن تقديرهم لكل الأطراف المعنية على ما أبدته من روح بناءة ومتسامحة في إزالة كل مسببات الأزمة ومظاهرها المسلحة التي أعاقت حركة التنمية والبناء.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024