الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 06:53 ص - آخر تحديث: 02:30 ص (30: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أشادت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بالأداء البطولي الشجاع لمنتسبي قيادة محور البيضاء واللواء 26 حرس جمهوري الذين تمكنوا من إحباط عملية إرهابية خطيرة لتنظيم القاعدة استهدفت معسكر الحرس الجمهوري بمدينة البيضاء بسيارة مفخخة صباح اليوم.

وعبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة

المؤتمرنت -
الدفاع ورئاسة الأركان تشيد بإحباط عملية إرهابية استهدفت الحرس الجمهوري
أشادت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بالأداء البطولي الشجاع لمنتسبي قيادة محور البيضاء واللواء 26 حرس جمهوري الذين تمكنوا من إحباط عملية إرهابية خطيرة لتنظيم القاعدة استهدفت معسكر الحرس الجمهوري بمدينة البيضاء بسيارة مفخخة صباح اليوم.

وعبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة عن شكرها وتقديرها لقيادة محور البيضاء واللواء 26 حرس جمهوري وكل المقاتلين الأبطال من الضباط وضباط الصف والجنود الذين تمكنوا ببسالتهم وصمودهم ويقظتهم العالية من إحباط مخطط إرهابي لعناصر تنظيم القاعدة عندما تصدوا بشجاعة واستبسال لعملية انتحارية إرهابية لتلك العناصر التي حاولت تفجير سيارة مفخخة بكميات كبيرة من المتفجرات في معسكر تابع للحرس الجمهوري بمدينة البيضاء وفجروا السيارة قبل أن تصل إلى هدفها. واسفر الحادث عن مصرع عدد من الإرهابيين وإصابة أربعة من أفراد اللواء 26حرس جمهوري ومواطن.

وأشارت إلى أن أبطال اللواء 26 حرس جمهوري سطروا موقفاً بطولياً عظيما في إحباط هذا المخطط الإرهابي لتنظيم القاعدة وكانوا مثالا للشجاعة والفداء والاستبسال في التصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.

وأضافت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بإن القوات المسلحة اليمنية لتفخر بمثل هذا الأداء البطولي الرائع من قبل المقاتلين الميامين الذين افشلوا هذا العملية الإجرامية التي يقف وراءها تنظيم القاعدة الإرهابي.

وتمنت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة الشفاء العاجل للمصابين.. مشددة على أن الرجال الشجعان في مؤسسة الوطن الدفاعية والأمنية سيظلون دوما في اعلي درجات اليقظة والجاهزية والاستعداد لمواجهة مثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية وكل الأعمال التخريبية وسيعملون على تخليص شعبنا من هذه الآفة الخطيرة الدخيلة على قيمه وعاداته وتقاليده السامية وعقيدته الإسلامية السمحاء وسيمضون في تعقب العناصر الإرهابية أينما كانت وحيثما ذهبت وسيلقنون الإرهابيين والخارجين عن النظام والقانون دروسا قاسية على ما تقترفه أياديهم الأثمة من جرائم بحق الوطن ومؤسساته ومكتسباته.. ولن يسمحوا لأي كان العبث بأمن واستقرار الوطن والسلم الاجتماعي.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024