الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 07:20 ص - آخر تحديث: 02:30 ص (30: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دانت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والتنظيمية وقيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه فرع محافظة البيضاء حادث الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له رئيس فرع المؤتمر الشعبى العام بمدينة رداع ومدير مكتب التربية والتعليم برداع عبد الله علي حسين إدريس

المؤتمرنت -رداع ـ محمد صالح المشخر -
مؤتمر وتحالف ومحلي البيضاء يدينون محاولة اغتيال رئيس فرع المؤتمر برداع
دانت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والتنظيمية وقيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه فرع محافظة البيضاء حادث الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له رئيس فرع المؤتمر الشعبى العام بمدينة رداع ومدير مكتب التربية والتعليم برداع عبد الله علي حسين إدريس من محاولة اغتيال استهدفت سيارته بعبوة ناسفة اليوم الأحد ما أدى إلى إصابته مع عدد من مرافقيه من قبل عناصر تخريبية خارجة عن النظام والقانون.

وطالب البيان الصادر عن الاجتماع المنعقد اليوم برئاسة محافظ البيضاء محمد ناصرالعامري وتلقى المؤتمر نت نسخة منه الأجهزة الأمنية إلي تعقب الفاعلين والمدبرين وملاحقة المجرمين منفذي هذا الاعتداء الإرهابي الغادر والجبان واتخاذ الإجراءات الحاسمة ضد من يقف وراءه لضبطهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع . وليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

وأشار البيان إلى أن مثل هذا الاعتداء لن يثني الشرفاء من أبناء اليمن عن القيام بدورهم المدافع عن امن الوطن واستقراره ووحدته ومكتسباته الوطنية. مشيرا إلى أن مثل هذا الحادث الإجرامي الجبان يندرج ضمن الأعمال الإرهابية الهادفة إلى النيل من أمن واستقرار المحافظة وجرها إلى صراعات وثارات قبلية لتحقيق أهداف سياسية والالتفاف على المبادرة الخليجية التي تم توقيعها مؤخرا.
وأضاف البيان :إن مثل تلك الأعمال الإجرامية التي تتنافى مع الأعراف والأخلاق التي تنم عن السلوك الإجرامي الذي وصلت إليه العناصر التخريبية الخارجة عن النظام والقانون والتي تتمادى وبشكل مستمر في ترويع الآمنين وإقلاق الأمن والسكينة العامة.

وأكد البيان على ضرورة أن تتحمل مختلف الأجهزة الأمنية دورها ومسؤوليتها في تنفيذ المهام المنوطة بها في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها والكشف عن المخططات الإجرامية التي تستهدف إقلاق الحياة الآمنة للمواطنين وسكينة المجتمع والتصدي الحازم للمجرمين والخارجين عن النظام والقانون والعابثين بأمن واستقرار بمديريات رداع .

ودعا المصدر جميع المواطنين في مديريات رداع التعاون مع الأجهزة الأمنية في تقديم أية معلومات قد تساعد في الوصول إلى خيوط هذه الخلايا الإرهابية لتجنيب الوطن والمواطنين الأبرياء شرورهم وجرائمهم الشيطانية مؤكدا بان حفظ الأمن والاستقرار مسؤولية مجتمعية وينبغي مشاركة الجميع في تحقيقها.

واختتم البيان تمنياته بأن يمنّ الله بالشفاء العاجل على جميع الجرحى والمصابين والمواطنين بمدينة رداع مترحماً على أرواح شهداء الوطن ..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024