الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:20 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
قضايا وآراء
المؤتمر نت - جمال محمد حُميد
جمال محمد حُميد -
ارفع رأسك أنت مؤتمري
البعض من الناس أصبحوا يجاهرون بسخريتهم من حزب وأعضاء المؤتمر الشعبي العام الحزب الذي ظل وسيظل القاعدة الأساسية للعملية السياسية في اليمن من خلال برامجه ورؤاه السياسية والانتخابية التي ظل خلال طول الفترة منذ إنشائه إلى الآن يضم الكثير من الشخصيات السياسية والحزبية الكبيرة وعلى رأسها الزعيم علي عبدالله صالح الذي من خلال ما قدمه للمواطن والوطن يجب أن يفخر كل شخص ينتمي لحزب المؤتمر ويرفع رأسه عالياً افتخاراً واعتزازاً بانتمائه للمؤتمر الشعبي العام كونه يمثل المدرسة الديمقراطية الأولى في اليمن والسياسية المتميزة التي قدمت الكثير من العطاءات للوطن من خلال قياداتها وأنصارها في شتى أنحاء الجمهورية.

لقد قدم المؤتمريون الكثير من العطاء لهذا الوطن وهو ما ترجمته تلك القاعدة الشعبية والحزبية للمؤتمر خلال الفترة الماضية والتي أثبتت جدارتها بأحقيتها في امتلاك حزب المؤتمر اسم الحزب الحاكم من خلال انتخاب ممثليه سواء في البرلمان أو الرئاسة أو المجالس المحلية.

إذا كنت مؤتمرياً أيها العزيز عيك أن ترفع رأسك عالياً وتتفاخر ويكفيك فخراً أن الزعيم علي عبدالله صالح هو رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام وهو في ذات الوقت باني اليمن الحديث والنهضة التنموية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية لليمن السعيد.

ارفع رأسك أنت مؤتمري وحزبك أثبت خلال الأزمة الماضية أنه الحزب القوي والوحيد على مستوى العالم الذي استطاع أن يتغلب على الأزمة ويتحمل أعبائها وحماقات المغفلين في الأحزاب الأخرى الذين سعوا إلى تعطيل كل شيء وتشويه كل ما هو جميل في هذا الوطن.

ارفع رأسك أنت مؤتمري تحملت مع قياداتك المسئولية الجسيمة في الحكم الرشيد والسياسة الحقيقية والعمل الحزبي المتكامل في دولة الديمقراطية والحرية.

ارفع رأسك أنت مؤتمري وقفت وخاطرت من أجل الوطن وعمل الزعيم على عبدالله صالح أن تكون مصلحة الوطن هي العليا وفوق كل شيء ووقع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والتزم بها وسلم السلطة لأيدي أمينة هي أيدي المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام.

ارفع رأسك أنت مؤتمري تقيدت والتزمت بكل ما جاء في المبادرة الخليجية عكس الآخرين ممن يحاولون زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد واختلاق المشاكل لجر الوطن إلى أتون صراعات جديدة الوطن والشعب في غنى عنها.

ارفع رأسك أنت مؤتمري وقد خرجت الشوائب من حزبك وسقطت أقنعة كل المتمصلحين والانتهازيين من الحزب وخرجوا خائبين مفضوحين بمواقفهم المتخاذلة تجاه وطنهم وشعبهم.

ارفع رأسك أنت مؤتمري عملت مع قيادات المؤتمر الشعبي العام خلال فترة ترأسه للحكومات السابقة على عدم إقصاء أي شخص ينتمي للأحزاب الأخرى وعملت على احتواء الجميع بغض النظر عن انتماءاتهم بعكس ما يحصل الآن من أحزاب المعارضة من ممارسة لسياسة الإقصاء بحق الآخرين والتي تدل على حب امتلاكهم للسلطة بأي وسيلة من أجل تحقيق مصالحهم المادية ولو كان الطريق المتاجرة بأقوات الناس.

ارفع رأسك أنت مؤتمري حزبك الذي تنتمي إليه وصل بفعل برامجه ورؤاه السياسية إلى الحكومة والسلطة عبر صناديق الاقتراع التي تعبر عن تطلعات الشعب اليمني بعكس ما فعلته الأحزاب الأخرى التي وصلت إلى حكومة مشلولة بفعل أزمات اصطنعتها بنفسها من أجل الوصول لكرسي السلطة، لكن الزعيم علي عبدالله صالح أبى أن يسلم السلطة إلا لأيدي أمينة.

ارفع رأسك أنت مؤتمري وافخر بأنه خلال فترة حكومة المؤتمر كان الأمن والأمان والاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي يعم البلاد بينما الآن الأحزاب الأخرى لا تزال تمارس هوايتها في صناعة الأزمات سعياً وراء كرسي السلطة ولم تقدم أي رؤية واضحة للشعب على عكس براعتها في التأزيم.

أخيراً:
على كل مؤتمري أن يرفع رأسه ويفخر دوماً بأنه ينتمي إلى الحزب الأول في اليمن الذي يمتلك القاعدة الشعبية الكبيرة التي مكنته خلال الفترة الماضية من حكم اليمن والحفاظ على مكتسباته وأمنه واستقراره ووحدة أراضيه.. وعلى جميع المؤتمريين أن يسيروا بخطى واضحة رافعين رؤوسهم شامخة في عنان السماء مفتخرين بأن الزعيم على عبدالله صالح هو رئيس المؤتمر الشعبي العام ورئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي هو أحد قيادات المؤتمر الذي أعطاه الشعب شرعية السلطة في البلاد عبر الانتخابات الرئاسية التي أقيمت مؤخراً.

[email protected]








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024