الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 03:45 م - آخر تحديث: 02:53 م (53: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - أعلن مجلس جامعة عدن اليوم الأربعاء (6 يونيو2012م)، استئناف الدارسة لكل المستويات الدراسية في كلية الهندسة اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق (9 يونيو2012م)..، داعياً جميع أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية

المؤتمرنت - عدن- نصر باغريب -
مجلس جامعة عدن يعلن استئناف الدراسة بكلية الهندسة بدءً من السبت المقبل
أعلن مجلس جامعة عدن اليوم الأربعاء (6 يونيو2012م)، استئناف الدارسة لكل المستويات الدراسية في كلية الهندسة اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق (9 يونيو2012م)..، داعياً جميع أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بالكلية والطلاب إلى الالتحاق بالقاعات الدراسية ومواصلة العملية التعليمية وفقاً للجدول المحدد من قبل عمادة الكلية.
وأهاب مجلس جامعة عدن بكل الشخصيات الأكاديمية والنقابية والاجتماعية الحفاظ على سير العملية الدراسية لأبنائهم الطلاب ومستقبلهم، وكذا الحرص على مكانة ودور كلية الهندسة وعدم الإنجرار إلى ما يسيء لتاريخها ويعطل الدور العلمي لها ورسالتها التنويرية في البناء والتنمية.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة عدن الذي عقد اليوم برئاسة الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة وبحضور الدكتور/محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور/خليل إبراهيم محمد الأمين العام للجامعة.
وكان مجلس الجامعة قد وقف في اجتماعه الدوري اليوم أمام تقرير اللجنة المشكلة من قبل المجلس والمخولة بصلاحيات اتخاذ القرارات، بشأن مطالب أعضاء هيئة التدريس وأوضاع كلية الهندسة وحيثيات توقف الدراسة بالكلية منذ نحو ثلاثة أسابيع.
وأستمع المجلس لعرضٍ شفويٍ لمضمون تقرير اللجنة المشكلة من قبله ونتائج لقاءات اللجنة مع عمادة ومسئولي الكلية وقيادة نقابة المدرسين فيها، ومستوى التجاوب مع اللوائح والنظم والالتزام بمعايير الحوار ألأكاديمي الموضوعي..، حيث أستعرض الدكتور/محمد أحمد العبادي رئيس اللجنة حيثيات عمل اللجنة والصعوبات التي واجهتها وتوصياتها بشأن أوضاع كلية الهندسة.
إلى ذلك جدد مجلس الجامعة تأكيده على تمسك الجامعة باللوائح والنظم التي ميزت عملها طوال أثنين وأربعين عاما من عمرها..، معبراً عن تقديره للجهود التي بذلت لإنهاء لقرار المحكمة احتجاز المبالغ المالية الخاصة بكلية الهندسة والجامعة.
واقر المجلس بسرعة متابعة تحويل المبالغ التي أفرجت عنها المحكمة وصرف مستحقات أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة خلال الأيام المقبلة (بدءاً من يوم السبت أو الأحد المقبلين 9/10 يونيو2012م)، وبما يتوفر حالياً من رصيد الكلية.
وأهاب مجلس الجامعة بمجلس كلية الهندسة وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة والموظفين بالكلية الالتزام بما ورد باجتماع مجلس الجامعة اليوم، على أن تواصل اللجنة المشكلة من المجلس برئاسة الدكتور/محمد أحمد العبادي، لجهودها ومتابعة ماجاء في قرار مجلس الجامعة من حقوق وواجبات وفق الصلاحيات الكاملة الممنوحة للجنة.
ووجه المجلس الشكر والتقدير لعمادة كلية الهندسة ولأساتذة الكلية الذين حرصوا على انتظام العملية التعليمية، وعبروا عن حرصهم على مستقبل خمسة ألف طالب وطالبة (5000 طالب وطالبة)، يدرسون بالكلية في كل المستويات الدراسية.
وكان مجلس جامعة عدن قد ناقش في اجتماعه عدد من القضايا المدرجة في جدول اعماله في اطار النشاط الاكاديمي والإداري والطلابي على مستوى الجامعة وكلياتها المختلفة واتخذ ازاءها القرارات المناسبة.
حضر الاجتماع الدكتور/محمد صالح عبادي مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والدكتور/عبدالكريم محمد العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، وعمداء الكليات ومدراء المراكز العلمية والدكتور/فضل ناصر مكوع رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وعدد من المدراء العموم بالجامعة.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024