الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 04:49 م - آخر تحديث: 04:37 م (37: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
حوار

سننضم في نهاية الأمر

المؤتمر نت - قال وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي :إن الحماية الأمريكية لدول الخليج قد لا تكون لمصلحة الأمة العربية ،مشيراً الى أن ما نحتاج إليه هو علاقة متكافئة بيننا وبين الولايات المتحدة الأمريكية.
واضاف الدكتور القربي في حديث نشرته صحيفة (الوطن القطرية )يوم أمس :إن العلاقات اليمنية الخليجية تتطور بشكل ثنائي،مشيراً الى أن بعض التصريحات تمثل اجتهادات  شخصية  قد لا تعكس وجهة نظر الحكومات،في إشارة الى تصريحات وزير الإعلام الإماراتي المنشورة مؤخراً.
ورأى وزير الخارجية أن انضمام اليمن الى مجلس التعاون سيتم في نهاية الأمر في ضوء الشراكة التي تتعزز باطراد لاسيما في جانب التبادل التجاري الذي يصل الان الى نحو مليار دولار.
(المؤتمرنت)يعيد نشر المقابلة: المؤتمر نت-متابعات-الوطن القطرية - قال وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي :إن الحماية الأمريكية لدول الخليج قد لا تكون لمصلحة الأمة العربية ،مشيراً الى أن ما نحتاج إليه هو علاقة متكافئة بيننا وبين الولايات المتحدة الأمريكية.
واضاف الدكتور القربي في حديث نشرته صحيفة (الوطن القطرية )يوم أمس :إن العلاقات اليمنية الخليجية تتطور بشكل ثنائي،مشيراً الى أن بعض التصريحات تمثل اجتهادات شخصية قد لا تعكس وجهة نظر الحكومات،في إشارة الى تصريحات وزير الإعلام الإماراتي المنشورة مؤخراً.
ورأى وزير الخارجية أن انضمام اليمن الى مجلس التعاون سيتم في نهاية الأمر في ضوء الشراكة التي تتعزز باطراد لاسيما في جانب التبادل التجاري الذي يصل الان الى نحو مليار دولار.
(المؤتمرنت)يعيد نشر المقابلة:

نائب الرئيس

المؤتمر نت-متابعات - نشرت صحيفة الشرق الأوسط اليوم حواراً مع عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية تناول فيه قضايا عديدة ولأهمية ما جاء في الحوار يعيد(المؤتمرنت)نشره
نص الحوار:
* ما هي إمكانية تنفيذ توصيات مؤتمر لا سلام من دون عدالة في ظل الخصوصية القبلية للمجتمع المدني؟

طارق الشامي في حوار صريح لـ "المؤتمر نت":

المؤتمر نت- حاوره: نزار العبادي -
حين يجعل المرء رسالته فكراً، ومشروعه إنساناً، وأفقه وطناً مترامياً، فلا بد أن يكون خياراً لزمن يبحث عن الفضيلة والسلام بين ثنايا شعب حالم، تسهده الأماني الكبيرة لأنه طالما ظل يأبى إلا أن يكون عظيماً، ويفني العمر كريماً.. فلا عجب إن وقع خيار "الخيل" على طارق الشامي ليمتطي صهوة دائرة الفكر والثقافة والإعلام، فقد علمنا زمننا العربي الأصيل أن الفروسية لا تعني غير الشجاعة والنبل وسلام الخاطر، وهذا الرجل استكمل الوصف بدماثة الخلق، واتزان الرأي، وبالهدوء الذي ينجز فيه كل المهام من غير صخب أو ضجيج .
1
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024