الثلاثاء, 14-يوليو-2020 الساعة: 09:35 م - آخر تحديث: 09:24 م (24: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
حوار
المؤتمر نت - محافظ شبوة

المؤتمرنت-علي الشعباني - حمَّل الدكتور علي الأحمدي محافظ شبوة أحزاب اللقاء المشترك والحراك مسئولية اسقاط منطقة عزان في يد القاعدة.وأكد المحافظ الأحمدي ان الانفلات الأمني الذي تسببت به أحزاب المشترك والمنشقون العسكريون قد ساعد القاعدة في التوسع والتمدد في أكثر من منطقة بشبوة وخارجها.
المؤتمر نت - قال الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ان الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام سيظل الزعيم الأول في اليمن لعشر سنوات قادمة على الأقل، وانه خدم اليمن خدمات جليلة لاينكرها إلا جاحد، ولديه من الايجابيات الكثيرة.

المؤتمرنت - قال الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ان الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام سيظل الزعيم الأول في اليمن لعشر سنوات قادمة على الأقل، وانه خدم اليمن خدمات جليلة لاينكرها إلا جاحد، ولديه من الايجابيات الكثيرة.
المؤتمر نت - حذرت القوات الجوية والدفاع الجوي عناصر الإرهاب والتخريب والانقلابيين من مغبة إقدامهم لأية محاولات لاستهدفهم.. وأكدت أنها ستحرق الأرض تحت أقدام كل من يحاولون استهداف الوطن ومنجزات الشعب ومعسكرات وطائرات صقور الجو.

وكشف قائد قاعدة الديلمي الجوية العميد الركن طيار محسن على متاش عن تواجد عدد من المتورطين في تنفيذ الأعمال الإرهابية التي استهدفت الطائرات

المؤتمرنت- علي الشعباني - حذرت القوات الجوية والدفاع الجوي عناصر الإرهاب والتخريب والانقلابيين من مغبة إقدامهم لأية محاولات لاستهدفهم.. وأكدت أنها ستحرق الأرض تحت أقدام كل من يحاولون استهداف الوطن ومنجزات الشعب ومعسكرات وطائرات صقور الجو.

وكشف قائد قاعدة الديلمي الجوية العميد الركن طيار محسن على متاش عن تواجد عدد من المتورطين في تنفيذ الأعمال الإرهابية التي استهدفت الطائرات
1
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020