الأربعاء, 15-يوليو-2020 الساعة: 10:00 م - آخر تحديث: 09:58 م (58: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
اقتصاد
المؤتمر نت - ضبط مكتب الصناعة والتجارة في محافظة تعز (غرب اليمن) قاطرة تتبع أحد التجار وتحمل على متنها كمية كبيرة من الدقيق الفاسد كانت في طريقها للبيع.

المؤتمرنت-تعز-وفاء المطري - ضبط مكتب الصناعة والتجارة في محافظة تعز (غرب اليمن) قاطرة تتبع أحد التجار وتحمل على متنها كمية كبيرة من الدقيق الفاسد كانت في طريقها للبيع.
المؤتمر نت - يواصل فريق  فني متخصص  تركيب  معدات المحطة التحويلية الخاصة بمديرية الحوك التي سيتم تركيبها خلف ملعب العلفي  بالحديدة ، وهذه المحطة تعتبر الأولى في الحديدة بسعة (20 ميجا وات) ، حيث سيتم تركيب محطتين في المديرية نفسها  في  وقت لاحق و ذلك  لمواجهة عجز المحافظة   في الطاقة .

المؤتمرنت –الحديدة -وليدغالب - يواصل فريق فني متخصص تركيب معدات المحطة التحويلية الخاصة بمديرية الحوك التي سيتم تركيبها خلف ملعب العلفي بالحديدة ، وهذه المحطة تعتبر الأولى في الحديدة بسعة (20 ميجا وات) ، حيث سيتم تركيب محطتين في المديرية نفسها في وقت لاحق و ذلك لمواجهة عجز المحافظة في الطاقة .
المؤتمر نت - واصل مؤتمر الحوار الوطني الشامل، صباح اليوم عقد اجتماعاته، ضمن جلسته العامة الأولى، برئاسة نائب رئيس المؤتمر، الشيخ أحمد بن فريد الصريمة.واستهل المؤتمر جلسته الصباحية، باستعراض ملخص عن نتائج أعمال اليوم السابق، قبل أن يستمع إلى عرض لتقرير عن مؤشرات

المؤتمرنت - واصل مؤتمر الحوار الوطني الشامل، صباح اليوم عقد اجتماعاته، ضمن جلسته العامة الأولى، برئاسة نائب رئيس المؤتمر، الشيخ أحمد بن فريد الصريمة.واستهل المؤتمر جلسته الصباحية، باستعراض ملخص عن نتائج أعمال اليوم السابق، قبل أن يستمع إلى عرض لتقرير عن مؤشرات
1
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020