الجمعة, 07-أغسطس-2020 الساعة: 03:30 م - آخر تحديث: 03:15 م (15: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
اقتصاد
المؤتمر نت - دشن خالد راجح شيخ وزير  التجارة والصناعة  وناجى على  الظليمى محافظ محافظة  المهرة مع السيد احمد بن عبد النبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشئون المالية وموارد الطاقة والشيخ محمد بن علي القتبي وزير الدولة ومحافظ ظفار أمس بمحافظة الغيظة العمل  بالأجهزة  والمعدات  الطبية المقدمة  من السلطنة  إلى مستشفى  الغيظه.
كما... المؤتمر نت - دشن خالد راجح شيخ وزير التجارة والصناعة وناجى على الظليمى محافظ محافظة المهرة مع السيد احمد بن عبد النبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشئون المالية وموارد الطاقة والشيخ محمد بن علي القتبي وزير الدولة ومحافظ ظفار أمس بمحافظة الغيظة العمل بالأجهزة والمعدات الطبية المقدمة من السلطنة إلى مستشفى الغيظه.
كما...
المؤتمر نت - (كالفالي بتروليوم) الكندية تستكمل حفر بئر ثالثة في الرويضات المؤتمرنت - - أعلنت شركة كالفالي بتروليوم البترولية الكندية أنها انتهت من عمليات الحفر بمنطقة الرويضات لبئر ثالثة أطلقت عليها اسم (الرويضات /3) ، كانت بدأت الحفر فيها منتصف الشهر الجاري ، وأن الحفر كشف النقاب عن تكوينات جيولوجية مماثلة لتلك التي تتكون منها البئرين السابقين في المنطقة ذاتها...
المؤتمر نت - ارتفعت الطاقة الإنتاجية السنوية  لمصفاة عدن إلى /8/  ملايين طن من المشتقات النفطية مقارنة وبزيادة بلغت /3/ مليون طن عن الطاقة الإنتاجية للمصفاة  في بداية تشغيلها   في التاسع والعشرين من شهر يوليو 1954م  والتي حددت بنحو /5/ مليون طن  وبتلك الزيادة يصل.. المؤتمرنت ــ عبد الودود الغيلي - ارتفعت الطاقة الإنتاجية السنوية لمصفاة عدن إلى /8/ ملايين طن من المشتقات النفطية مقارنة وبزيادة بلغت /3/ مليون طن عن الطاقة الإنتاجية للمصفاة في بداية تشغيلها في التاسع والعشرين من شهر يوليو 1954م والتي حددت بنحو /5/ مليون طن وبتلك الزيادة يصل..
المؤتمر نت - ارتفعت نسبة الصادرات اليمنية من الأسماك إلى مختلف دول العالم خلال السنوات الأخيرة (2000-2003م) نظراً للجودة العالمية التي تتميز بها الأحياء البحرية اليمنية في كل من البحر الأحمر والبحر العربي.
وتصدر اليمن .... المؤتمر نت- عصام السفياني - ارتفعت نسبة الصادرات اليمنية من الأسماك إلى مختلف دول العالم خلال السنوات الأخيرة (2000-2003م) نظراً للجودة العالمية التي تتميز بها الأحياء البحرية اليمنية في كل من البحر الأحمر والبحر العربي.
وتصدر اليمن ....
1 2
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020