السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 04:01 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
اقتصاد
المؤتمرنت-اديب الشاطري - بلغت الإيرادات في جمرك ميناء الحاويات بعدن خلال المدة (يناير- إبريل) الماضي (30) مليار، و(515) مليون ريال، أي بزيادة عن الفترة المقابلة من العام الماضي بنسبة 28%.
المؤتمر نت - جانب من الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون المؤتمرنت - ظلت التنمية الصناعية في اليمن محور اهتمام الحكومة على مدى العقود الماضية بالنظر إلى أهمية هذا القطاع في تحقيق النهضة الشاملة وتجاوز تحديات التنمية .
ومنذ إعادة تحقيق الوحدة أولت الحكومة اهتماماً كبيراً...
المؤتمر نت - الرياض - قدرمختصون ومحللون ماليون سعوديون خسائر سوق الأسهم السعودية نتيجة موجة الهبوط التصحيحي التي أفقدت المؤشر العام للسوق 588 نقطة بنحو 85 مليار ريال وقالوا في تصريحات ...
المؤتمر نت - أكد محافظ البنك المركزي اليمني أحمد عبدالرحمن السماوي أن القطاع المصرفي اليمني شهد العام الماضي 2004م استقراراً بأسعار الصرف ، وبناء احتياطات دولية وحرية حركة رؤوس الأموال، بالإضافة إلى فائض في الموازين الخارجية ، وكذلك دوره في تحقيق الانتعاش الاقتصادي، وتمويل المشاريع ورفد القطاع الخاص بمتطلباته من التمويلات والتسهيلات.
وفي افتتاح ... المؤتمر نت- عماد محمد عبدالله - أكد محافظ البنك المركزي اليمني أحمد عبدالرحمن السماوي أن القطاع المصرفي اليمني شهد العام الماضي 2004م استقراراً بأسعار الصرف ، وبناء احتياطات دولية وحرية حركة رؤوس الأموال، بالإضافة إلى فائض في الموازين الخارجية ، وكذلك دوره في تحقيق الانتعاش الاقتصادي، وتمويل المشاريع ورفد القطاع الخاص بمتطلباته من التمويلات والتسهيلات.
وفي افتتاح ...
المؤتمر نت - احى خدمات البنك المؤتمر نت-ذويزن مخشف - أعلن بنك اليمن والكويت للتجارة والاستثمار أن صافي أرباحه خلال العام الماضي ارتفع إلى 311 مليون ريال من 151 مليون ريال في العام الذي سبقه.
وأوضح التقرير السنوي لنشاط البنك أن إجمالي حقوق المساهمين ارتفعت هي الأخرى إلى 1.7 مليار ريال من 1.4 مليار ريال خلال الفترة نفسها التي ارتفعت فيها أيضاً ايرادات فوائد عن قروض وسلفيات ممنوحة للعمل ....
1
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019