الإثنين, 13-يوليو-2020 الساعة: 03:50 ص - آخر تحديث: 02:04 ص (04: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
اقتصاد
المؤتمرنت-اديب الشاطري - بلغت الإيرادات في جمرك ميناء الحاويات بعدن خلال المدة (يناير- إبريل) الماضي (30) مليار، و(515) مليون ريال، أي بزيادة عن الفترة المقابلة من العام الماضي بنسبة 28%.
المؤتمر نت - جانب من الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون المؤتمرنت - ظلت التنمية الصناعية في اليمن محور اهتمام الحكومة على مدى العقود الماضية بالنظر إلى أهمية هذا القطاع في تحقيق النهضة الشاملة وتجاوز تحديات التنمية .
ومنذ إعادة تحقيق الوحدة أولت الحكومة اهتماماً كبيراً...
المؤتمر نت - الرياض - قدرمختصون ومحللون ماليون سعوديون خسائر سوق الأسهم السعودية نتيجة موجة الهبوط التصحيحي التي أفقدت المؤشر العام للسوق 588 نقطة بنحو 85 مليار ريال وقالوا في تصريحات ...
المؤتمر نت - أكد محافظ البنك المركزي اليمني أحمد عبدالرحمن السماوي أن القطاع المصرفي اليمني شهد العام الماضي 2004م استقراراً بأسعار الصرف ، وبناء احتياطات دولية وحرية حركة رؤوس الأموال، بالإضافة إلى فائض في الموازين الخارجية ، وكذلك دوره في تحقيق الانتعاش الاقتصادي، وتمويل المشاريع ورفد القطاع الخاص بمتطلباته من التمويلات والتسهيلات.
وفي افتتاح ... المؤتمر نت- عماد محمد عبدالله - أكد محافظ البنك المركزي اليمني أحمد عبدالرحمن السماوي أن القطاع المصرفي اليمني شهد العام الماضي 2004م استقراراً بأسعار الصرف ، وبناء احتياطات دولية وحرية حركة رؤوس الأموال، بالإضافة إلى فائض في الموازين الخارجية ، وكذلك دوره في تحقيق الانتعاش الاقتصادي، وتمويل المشاريع ورفد القطاع الخاص بمتطلباته من التمويلات والتسهيلات.
وفي افتتاح ...
المؤتمر نت - احى خدمات البنك المؤتمر نت-ذويزن مخشف - أعلن بنك اليمن والكويت للتجارة والاستثمار أن صافي أرباحه خلال العام الماضي ارتفع إلى 311 مليون ريال من 151 مليون ريال في العام الذي سبقه.
وأوضح التقرير السنوي لنشاط البنك أن إجمالي حقوق المساهمين ارتفعت هي الأخرى إلى 1.7 مليار ريال من 1.4 مليار ريال خلال الفترة نفسها التي ارتفعت فيها أيضاً ايرادات فوائد عن قروض وسلفيات ممنوحة للعمل ....
1
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020