الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:20 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة

الدرجة الأولى لكرة القدم

المؤتمرنت -محمد القيداني - تستعد ملفات رحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم لإغلاق كشوفاتها، بعد إقامة آخر لقاء مؤجل بين أهلي تعز وفريق المكلا في المجموعة الثانية، وفي سباق التنافس لخطف بطائق التأهل لدوري الأولى في الموسم القادم (الممتاز) سابقاً تواصل فرق الأولى سيرها نحو الوصول لهدف التأهل المنشود ..
بقلم- علي عبدالجليل - عندما نسمع بأن اللاعب الفلاني تلقى عرضاً بالاحتراف في أحد الأندية العربية فإن ذلك الخبر يبعث السرور ويثلج الصدر وكنت أبدأ بالحديث عن ذلك اللاعب وعن المبلغ الذي سيتقاضاه مقابل احترافه وكأن الأمر يعنيني وفخوراً كوني يمنياً أن يكون هناك سفيراً للكرة اليمنية في المحافل العربية.
المؤتمرنت -حاوره/على عبدالجليل - شريان.. هذا اللاعب انتقل من ناديه الرياضي (22) مايو إلى نادي الصقر الموسم الماضي وبصورة سريعة ودون أي عناء وتمت الصفقة لموسم واحد دون الإعلان عن شروط العقد أو أي مبالغ مالية دفعها الصقر لإدارة (22) مايو فقط.
مرت الأيام وأثناء الموسم –ممتاز القدم- سمعنا عن إيقافه وأنه غير منتظم الحضور في تمارين الفريق وأنه كثير السفر إلى صنعاء ولم يستفد منه الصقر طيلة الموسم وكان القرار الأخير لإدارة الصقر بمثابة إطلاق رصاصة الرحمة بالنسبة للكابتن/ عبدالإله شريان.....
المؤتمر نت - زيدان المؤتمر نت - نادراً ما حضي منتخب أوربي بمتابعة الجمهور اليمني واجماعه وتشجيعه ونادراً ما أجمع اليمنيون على عشق نجم كروي ذو أصل غير يمني مثل زيدان وليست أصول زيدان العربية هي السبب، الساحر أو مطرب المستطيل الأخضر وغيرها من الألقاب التي ينعت بها اعشاق المستديرة زيدان ،لم تروشغف اليمنيين وعشقهم لهذا النجم الفرنسي ذو الأصول العربية.
مباراات كأس أمم أوربا المقامة حالياً في البرتغال أظهرت مدى العشق الكبير الذي يكنه اليمنيون رياضيون وهواة للفارس الأزرق.
استطاع زين الدين زيدان أن ينقذ فرنسا ....

في مواجهة صريحة مع الإعلام الرياضي

المؤتمر نت - رحب عبدالرحمن الأكوع –وزير الشباب والرياضة- بانتقادات الصحافة الرياضية في اليمن، ورْصدها للأداء السلبي داخل الوزارة، والأندية الرياضية.
داعياً الأقلام الرياضية برحابة صدر عالية إلى الاستمرار في الإلحاح لمعالجة مكامن الخلل والقصور، واستخلاص بعض الحلول لمعالجتها.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم بمبنى وزارة الشباب والرياضة، وحضره عدد من مراسلي ومندوبي وسائل الإعلام الرياضية المحلية والأجنبية.
وأجاب الوزيرعلى استفسارات الصحفيين الرياضيين في مواجهة لاتنقصها الصراحة، وصف فيها وزير الشباب والرياضة بعض الأقلام... المؤتمرنت/ جميل الجعدبي - رحب عبدالرحمن الأكوع –وزير الشباب والرياضة- بانتقادات الصحافة الرياضية في اليمن، ورْصدها للأداء السلبي داخل الوزارة، والأندية الرياضية.
داعياً الأقلام الرياضية برحابة صدر عالية إلى الاستمرار في الإلحاح لمعالجة مكامن الخلل والقصور، واستخلاص بعض الحلول لمعالجتها.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم بمبنى وزارة الشباب والرياضة، وحضره عدد من مراسلي ومندوبي وسائل الإعلام الرياضية المحلية والأجنبية.
وأجاب الوزيرعلى استفسارات الصحفيين الرياضيين في مواجهة لاتنقصها الصراحة، وصف فيها وزير الشباب والرياضة بعض الأقلام...

وضع حجر الأساس لإستاد المحويت

المؤتمر نت - شن وزير الشباب والرياضة هجوماً حاداً على قيادات الأندية وفروع الاتحاد الرياضي في المحافظات ،متهماً إياها  بالعجز في إدارة النوادي الرياضية.
وتابع عبدالرحمن الأكوع – في اجتماع ضم مدراء النوادي الرياضية والشبابية في المحويت- انتقاده قائلاً: إن ... المؤتمرنت-المحويت-سعد الحفاشي - شن وزير الشباب والرياضة هجوماً حاداً على قيادات الأندية وفروع الاتحاد الرياضي في المحافظات ،متهماً إياها بالعجز في إدارة النوادي الرياضية.
وتابع عبدالرحمن الأكوع – في اجتماع ضم مدراء النوادي الرياضية والشبابية في المحويت- انتقاده قائلاً: إن ...
المؤتمر نت - انتظرت حتى تهدأ الأعصاب قليلاً حتى لا أكون مغالياً في الحكم وجلاداً لمن يستحق بما لا يستحق من سياط الكلمة وثورة الضمير. ففي مسرحية الأربعاء من المشاهد ما يجعل الطفل يشيب قبل بلوغه الصبا الكروي، ونحن نتصفح حكاية منتخبنا في رواية "مرَّضُونا" فليس... المؤتمر نت- محمد القيداني - انتظرت حتى تهدأ الأعصاب قليلاً حتى لا أكون مغالياً في الحكم وجلاداً لمن يستحق بما لا يستحق من سياط الكلمة وثورة الضمير. ففي مسرحية الأربعاء من المشاهد ما يجعل الطفل يشيب قبل بلوغه الصبا الكروي، ونحن نتصفح حكاية منتخبنا في رواية "مرَّضُونا" فليس...
المؤتمرنت-ريام مخشف - يواصل المنتخب الوطني للناشئين لكرة الطاولة استعداداته المكثفة في إطار المعسكر الداخلي الذي ينظمه إتحاد
الطاولة بصنعاء للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان من السادس عشر وحتى التاسع عشر من يونيو الحالي .
وأوضح الدكتور عصام السنيني أمين عام إتحاد الطاولة لـ( المؤتمر نت )....
المؤتمر نت - وزير الشباب والرياضة المؤتمرنت - أشاد وزير الشباب والرياضة عبد الرحمن الأكوع بالجهود التي يبذلها إتحاد الجمباز في سبيل تطوير اللعبة والرفع من مستواها مما جعل اليمن تأخذ مكانتها على خارطة المنافسات الخارجية .
وأكد الأكوع في كلمة له في ختام الدورة التحكيميةالثالثة لتأهيل حكام الجمباز والتي نظمها الاتحاد العام للجمباز واختتمت فعالياتها اليوم بالمركز الأولمبي...
المؤتمرنت - مني المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بهزيمة ثقيلة من نظيرة الإماراتي قوامها ثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الدولي الكروي الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب القنطارة بمدينة العين الإماراتية، ضمن منافسات المجموعة الآسيوية الخامسة....
المؤتمرنت-ريام مخشف - أنهى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمس استعداداته الجادة في معسكره الخارجي القصير بمدينة جدة السعودية
الذي استمر خمسة أيام ، ووصل المنتخب في ساعة متأخرة من مساء أمس إلى مدينة ابوظبي ، وتوجه اليوم إلى مدينة العين الإماراتية استعداداً لخوض المواجهة....
1 2
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024