الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:53 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمرنت -
قال مسؤولون في مدرسة بروسير الثانوية أن ضباطا من المخابرات استجوبوا طالبا يبلغ من العمر 15 عاما يدرس الفنون في ولاية واشنطن بعد أن أبلغ المدرسين عن أنه يرسم صورا عنيفة مناهضة للحرب على العراق بعضها يظهر فيه الرئيس الأمريكي جورج بوش...
المؤتمر نت - قضت محكمة في مدينة ميامي بولاية فلوريدا بتغريم صحفيين أربعة الآف دولار لإجرائهما مكالمة هاتفية خادعة مع الرئيس الكوبي فيدل كاسترو بانتحال شخصية الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز في أحد برامجهما الإذاعية. 
وكان الصحفيان جو فيرو وأنريك سانتوس اللذين يعملان في إحدى الإذاعات الأميركية الناطقة بالأسبانية قد خدعا الرئيس الكوبي بتقليد صوت رئيس فانزويلا هوغو شافيز في إحدى مكالماتهما الهاتفية بالبرنامج في شهر يونيو الماضي.
 وكانت.... المؤتمر نت - قضت محكمة في مدينة ميامي بولاية فلوريدا بتغريم صحفيين أربعة الآف دولار لإجرائهما مكالمة هاتفية خادعة مع الرئيس الكوبي فيدل كاسترو بانتحال شخصية الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز في أحد برامجهما الإذاعية.
وكان الصحفيان جو فيرو وأنريك سانتوس اللذين يعملان في إحدى الإذاعات الأميركية الناطقة بالأسبانية قد خدعا الرئيس الكوبي بتقليد صوت رئيس فانزويلا هوغو شافيز في إحدى مكالماتهما الهاتفية بالبرنامج في شهر يونيو الماضي.
وكانت....
المؤتمر نت-سوا - أخذ رجل ألماني جارته للمحكمة بدعوى أنها تزعجه بضحكاتها العالية. غير أن الجارة واصلت الضحك بعدما رفض القاضي النظر في القضية قائلا إن ألمانيا لا يمكن أن تمنع الناس من الضحك.
المؤتمر نت - تستعد مجموعة من المستكشفين للتوجه إلى قمة جبل آرارات بتركياً في الصيف للكشف عن بقايا سفينة نوح التي تشير العديد من النظريات -غير المؤكدة - إلى أنها موجودة على القمة المغطاة بالجليد والثلوج.
ويعتزم فريق المستكشفون - 10 خبراء أمريكيين وأتراك - البدء في الرحلة، التي ستستغرق شهراً من منتصف يوليو/تموز، إلى قمة... المؤتمر نت - تستعد مجموعة من المستكشفين للتوجه إلى قمة جبل آرارات بتركياً في الصيف للكشف عن بقايا سفينة نوح التي تشير العديد من النظريات -غير المؤكدة - إلى أنها موجودة على القمة المغطاة بالجليد والثلوج.
ويعتزم فريق المستكشفون - 10 خبراء أمريكيين وأتراك - البدء في الرحلة، التي ستستغرق شهراً من منتصف يوليو/تموز، إلى قمة...
المؤتمر نت - تمكن باحثون ألمان وسويسريون من شرح الكيفية التي تستطيع بها العناكب التشبث بالأسقف متحدية جاذبية الأرض، وهو اكتشاف ربما يلقي الضوء على توجه جديد في إنتاج المواد اللاصقة.
فقد نشر باحثون من المعهد التقني لعلوم الحيوان في مدينة بريمين الألمانية بحثا في العدد الأخير من مجلة "المواد والبُنى الذكية" يرجع قدرة العناكب على التشبث بالأسطح ضد الجاذبية إلى قوى التجاذب بين تمكن باحثون ألمان وسويسريون من شرح الكيفية التي تستطيع بها العناكب التشبث بالأسقف متحدية جاذبية الأرض، وهو اكتشاف ربما يلقي الضوء على توجه جديد في إنتاج المواد اللاصقة.
فقد نشر باحثون من المعهد التقني لعلوم الحيوان في مدينة بريمين الألمانية بحثا في العدد الأخير من مجلة "المواد والبُنى الذكية" يرجع قدرة العناكب على التشبث بالأسطح ضد الجاذبية إلى قوى التجاذب بين
1 2 3
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024