الخميس, 17-أكتوبر-2019 الساعة: 08:46 م - آخر تحديث: 08:33 م (33: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
قضايا وآراء
المؤتمر نت- محمد طاهر - لاشك أن التعليم في اليمن قطع أشواطاً كبيرة على طريق التقدم المنشود، وبرغم كل المعوقات إلا أن العملية التعليمية شهدت تقدماً واضحا يبرز جلياً من خلال إصلاح مقومات العملية التعليمية ابتداء بالمعلم والمناهج الدراسية والمدرسة والإدارة المدرسية. خصوصاً في ظل الزيادة الكبيرة للطلب على التعليم والنمو السكاني المتسارع لمواكبة هذا الجانب والإسراع بالتطوير بما يتناسب مع متغيرات الواقع ومتطلبات سوق العمل بواسطة الاهتمام المتكامل بأركان العملية التعليمية بالإضافة إلى إيجاد علاقة تشاركية تكاملية بين تلك المقومات والمجتمع.
المؤتمر نت: وديع العبسي - التحركات النشطة واللقاءات المباشرة المستمرة التي يجريها دولة رئيس الوزراء مع قيادات الوزارات كل على حدة والمؤسسات الحيوية إنما تعكس الحرص على تحقيق الأهداف التي حملت الحكومة على عاتقها مسئولية القيام بها وتنفيذها. بآلية عمل مرنه تقوم على خطة واضحة.
المؤتمر نت : فيصل الصوفي - انتظمت صباح اليوم في العاصمة صنعاء الدورة الرابعة عشرة للمؤتمر القومي العربي التي حظيت برعاية رسمية واهتمام ملحوظ من قبل قيادة المؤتمر الشعبي العام، وفي ظل أجواء حرة تميزت بها هذه الدورة عن سابقاتها، وكان مسئولون في الأمانة العامة واللجنة التنفيذية وأعضاء المؤتمر القويم قد أطلقوا خلال الأيام الماضية تصريحات تنم عن ارتياحهم للأجواء التي تنعقد في ظلها الدورة الرابعة عشرة في صنعاء التي مثلت دوماً منبراً للصوت العربي الجهير الذي حمل هموم الأمة العربية والدعوة إلى التضامن العربي والتعاون المشتركة لتحقيق تطلعات الأمة العربية في المجالات السياسية والاقتصادية خصوصاً، وتوفر صنعاء اليوم مناخا مفتوحا للمشاركين في هذه الدورة لمناقشة القضايا الحيوية للامة العربية بحرية وشجاعة، الأمر الذي سيعكس نفسه على القرارات التي سيتخذها المؤتمرون بنهاية هذه الدورة.

في أحاديث خاصة لـ"المؤتمرنت"

1
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019