المؤتمر نت - نال الباحث اليمني علي محسن شذان درجه الماجستير منكليه الحقوق بجامعه الجزائر 1 بتقدير18,5  من 20 وهي اعلى درجه منحت لطالب في كليه الحقوق

المؤتمرنت - علي البواب -
الماجستير للباحث علي شذان من الجزائر
نال الباحث اليمني علي محسن شذان درجه الماجستير منكليه الحقوق بجامعه الجزائر 1 بتقدير18,5 من 20 وهي اعلى درجه منحت لطالب في كليه الحقوق عن رساله الموسومه بـ "دور النيابه العامه في تحريك الدعوه العموميه في النظام الاجرائى اليمني".

واستمرت المناقشه مدة ثلاث ساعات ركز فيها شذان على المنهجيه التى اتبعها في رسالته، مشيرا اثناء المناقشة الى عدم التوحيد المنهجي في جامعات الدول العربيه بصوره خاصه ودول العالم بصوره عامه.

وكان الطالب موفق في تقديمه وعرضه مما شد انتباه الحظور وخاصه لجنه المناقشه لما تمتع به الباحث من طلاقه لسان وشجاعه فكريه وقانونيه اكاديميه وفي طريقه رده وانتقاده القانونى.

اعجب الحاضرين بالمناقشه بشكل عام واثنت اللجنه على جهد الباحث المتميز واوصت بضروره استمراره في دراسته العليا واكمال مشروع الدكتوراة.

حضر المناقشه كلا من سعاده القنصل القائم باعمال السفير والاخ علي الجوفي والاخ عبده سيف المسئول المالى والاخ فيصل الخالدي المسئول الاعلامى والاخ عبد السلام المسئول المالى لسفاره والعديد من الطلاباليمنيين الدارسين في الجزائر.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 08:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103161.htm