المؤتمر نت - دشن محافظ تعز شوقي أحمد هائل ووكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس عبد الوهاب الحاكم اليوم العمل في شق وسفلتة الخط الدائري الرابع الذي سيربط بين الحوبان

المؤتمرنت -
محافظ تعز ووكيل وزارة الأشغال يدشنان شق وسفلته الخط الدائري
دشن محافظ تعز شوقي أحمد هائل ووكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس عبد الوهاب الحاكم اليوم العمل في شق وسفلتة الخط الدائري الرابع الذي سيربط بين الحوبان والمطار القديم بتكلفة 3 مليارات ريال المرحلة الثانية.

وسيتم انجاز المشروع البالغ طوله ثمانية كيلو مترات خلال العام الجاري 2013م.

وحث المحافظ شوقي المختصين على بذل الجهود لانجاز هذا المشروع الحيوي الذي سيكسر العزلة بين مختلف مديريات المدينة وتنفيذ المشروع وفقا للمواصفات الفنية المحددة.

ووجه المحافظ المكاتب الخدمية التنسيق حول تنفيذ المشاريع الخدمية بالمنطقة وتوفير الخدمات العامة للمواطنين.

وفي سياق ذي صله، استعرض المجلس المحلي بمحافظة تعز في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل التقرير التفصيلي المقدم من محافظ المحافظة إلى الدورة الاعتيادية الرابعة للمجلس والتقرير العام للهيئة الإدارية.

ووقف الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد أحمد الحاج أمام جملة من القضايا المتعلقة بمهام المجلس التنموية والإدارية والرقابية وفي مقدمته إقرار المكونات الجغرافية لهيئة الشراكة المجتمعية في إطار مديريات المدينة (صالة ـ القاهرة ـ المظفر) المرحلة الأولى.

كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بتفعيل دور المجلس التنموي والإداري والرقابي بما يعزز دور المحليات من تنفيذ مهامها وواجباتها وفقا لقانون السلطة المحلية.

ومن المقرر أن يواصل المجلس اجتماعاته خلال اليومين القادمين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 07:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104385.htm