المؤتمرنت - احمد النويهي -
الشعب يلتهم الطاهش في بطولة احمد هائل سعيد
ظفر فريق شعب اب بأول ثلاث نقاط في بطولة المرحوم احمد هائل سعيد بعد فوزه على فريق الطليعة تعز بهدف نظيف سجله في منتصف الشوط الثاني اللاعب وهيب المفتي في اللقاء الثاني من البطولة والذي اقيم على ملعب ابو ولد بنادي الصقر بتعز.

وكانت البطولة قد تم افتتحها الخميس باقامة المباراة الافتتاحية حيث حقق فريق الصقر تعز فوزا كبيرا قوامه خمسة اهداف لهدفين على حساب فريق الاتحاد اب وقد سجل لاعب الصقر محسن قراوي اربعة اهداف (سوبر هاتريك ) فيما سجل الهدف الخامس المحترف السوري محمد ميدو المنضم مؤخرا الى تشكيلة الصقر.

وشهدت المباراة ثلاث ركلات جزاء واحدة للصقر والركلات الاخرى لصالح اتحاد اب والذي استطاع من خلالها تسجيل هدفيه بواسطة انور العوج .

ويلتقي اليوم الجمعة في اللقاء الثاني فريقا شعب اب مع الطليعة تعز وتعد هذه البطولة والتي تقام لاول مرة بمشاركة ثمانية اندية . تاتي تخليدا للحاج احمد هائل سعيد تنشيطية بعد تعذر الاعلان عن موعد انطلاق الدوري العام.جدير بالذكر ان الفائز بالبطولة سيحصد الكأس مع مبلغ 500 ألف ريال وسيحصل الوصيف على كأس ومبلغ 200 ألف ريال وسيتم تقديم جوائز لهدّاف البطولة ولأفضل حارس ولأفضل لاعب وللفريق المثالي من حيث الكروت والانتظام .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 03:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104478.htm