المؤتمر نت - دشن محافظ تعز اليوم بمدارس الفقيد  محمد سعيد أنعم للمتفوقين ومعه الحاج علي محمد سعيد انعم عضو مجلس الشورى  والحاج  عبد الجبار هائل سعيد أنعم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه ، الفعاليات التوعوية الثقافية البيئية المصاحبة لحمله شارك .

المؤتمرنت -
محافظ تعز يشيد بتفاعل أبناء (تعز) مع حملة شارك المجتمعية
دشن محافظ تعز اليوم بمدارس الفقيد محمد سعيد أنعم للمتفوقين ومعه الحاج علي محمد سعيد انعم عضو مجلس الشورى والحاج عبد الجبار هائل سعيد أنعم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه ، الفعاليات التوعوية الثقافية البيئية المصاحبة لحمله شارك .
وفي حفل التدشين أشاد محافظ تعز بتفاعل أبناء المحافظة مع حمله شارك والذين كانوا على مستوى من المسئولية في تعزيز الجهود الرسمية والشعبية المشتركة من أجل الارتقاء بواقع المحافظة للمستوي الذي يليق بها كعاصمة ثقافيه للجمهورية .
متمنياً إن تكون هذه المدارس مرجعية ونموذج مثالي لمدارس القطاع الخاص لامتلكها كافه الإمكانيات من معامل مدرسية وفصول دراسية متكاملة وملاعب وقاعات الرسم والنحت وغيرها للمساهمة في تفوق الطلاب ، كما أشاد بدور مدارس محمد سعيد أنعم وجهودها المبذولة للقيام بدورهم بالحملة , مؤكداً على ضرورة تفاعل الدور التربوي مع هذه الحملة المجتمعية التي ستساهم بأعاد الوجه الحضاري للمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 07:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104601.htm