المؤتمر نت - رئيس الجالية اليمنية في الاردن وسط عدد من الاعلاميين المتدربين في دورة وسائل الاعلام الحديثة

المؤتمرنت - جميل الجعدبي -
الأردن : الجالية اليمنية تحتفي بمتدربي وسائل الإعلام الحديثة (صور)
على هامش دورة تدريبية متخصصة في وسائل الإعلام الحديثة والتي نظمها المركز الدولي للصحفيين واستهدفت 26 صحافياً عربياً اقامت الجالية اليمنية بالعاصمة الأردنية عمان لقاء تعارفياً للمشاركين في الدورة وحفل عشاء حضره عدد من مدربي المركز الدولي للصحفيين ومسئولي الجالية اليمنية بالأردن.

وأقيم الحفل على سفح مرتفع مطل على جزء من العاصمة الأردنية عمان مساء الخميس الماضي وتخلله تقديم وصلات فنية وفلكلورية لعدد من الدول العربية .

وفي الحفل ألقى رئيس الجالية اليمنية في الأردن الشيخ أحمد قاسم العامري كلمة قصيرة حث فيها المتدربين في الدورة المنعقدة بمعهد الإعلام الأردني - حثهم - على المثابرة ومضاعفة الجهود والاستفادة القصوى من الدورة التدريبية في تعزيز مهاراتهم وتطوير وسائل عملهم بما يعزز من فاعليتهم في خدمة قضايا مجتمعاتهم باحترافية عالية ومسئولية أخلاقية، مشيراً في هذا الصدد إلى تشابه قضايا المجتمعات المحلية في عموم الدول العربية وأهمية تأهيل العاملين في وسائل الإعلام بما يتواكب مع المتغيرات والتطورات المتسارعة في مجال الإعلام والصحافة .

وفي الدورة المنعقدة خلال الفترة 29 ابريل -3 مارس تلقى 26 متدرباً من كل من اليمن، مصر، العراق، فلسطين، المغرب، الأردن عدداً من المحاضرات النظرية والتطبيقية حول استخدام الأدوات الإلكترونية في تغطية قضايا الخدمات العامة على أيدي نخبة من المتخصصين الأجانب والعرب .



من الحفل









      من الحفل الذي اقانته الجالية اليمنية في الاردن لاعلاميين عرب



  من الحفل







تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 20-نوفمبر-2019 الساعة: 05:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107796.htm