المؤتمر نت - كرمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومصلحة الضرائب اليوم 33 موظفاً وموظفة من المبرزين من مكتب الضرائب بالحديدة وفروعه في المديريات.

المؤتمرنت-الحديدة – محمد شنيني -
محلي الحديدة يكرم 33 من موظفي الضرائب
كرمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومصلحة الضرائب اليوم 33 موظفاً وموظفة من المبرزين من مكتب الضرائب بالحديدة وفروعه في المديريات.

وفي الحفل أشاد أمين عام المجلس المحلي للمحافظة حسن أحمد هيج بالدور الريادي الكبير الذي يقوم به رجل الضرائب في المساهمة في زيادة إيرادات الدولة من خلال المتابعة المستمرة للضرائب.

وأشار هيج إلى أن قيادة المحافظة تقدر تلك الجهود الكبيرة التي يقوم بها رجال الضرائب وستعمل مع قيادة مكتب الضرائب على تقديم كل ما يمكنه التطوير والتأهيل في العمل الضريبي وبما يخدم الوطن.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة محمد سيف الفقيه إلى أن قيادة مصلحة الضرائب ستعمل على حل المشاكل التي يعاني منها موظفي الضرائب بهدف تحسين أوضاعهم شريطة الالتزام بكل مجالات العمل الضريبي والتحصيل المنتظم للحفاظ على إيرادات المصلحة وإيصالها إلى غايتها المنشودة.

وألقيت في الحفل كلمتان عن اللجنة النقابية ألقاها أمين عام اللجنة حسن ملاكدي وعن المكرمين عادل الساري أشارتا إلى الدور الكبير الذي يلعبه هذا التكريم في حياة الموظفين والموظفات.

وفي الحفل الذي تخلله إجراء القرعة بين أعضاء اللجنة النقابية للفوز بعمرة إلى الأراضي المقدسة تم تكريم الموظفين والموظفات بالشهادات التقديرية .

حضر الحفل مدير عام مكتب المالية عبدالله حاجب ومدير عام مكتب الواجبات جمال الحميري ورئيس النقابة العامة للمصارف والتأمينات والمكاتب الايرادية بالمحافظة فهمي أحمد صبرة .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 05:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108293.htm