المؤتمر نت - أطلقت قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء اسم الشهيد أحمد علي الرماح على الشارع الدائري بالعاصمة أطول وأكبر شوارع مدينة البيضاء.

المؤتمرنت-محمد المشخر-البيضاء -
إطلاق أسم الشهيد (الرماح) على أكبر شوارع مدينة البيضاء
أطلقت قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء اسم الشهيد أحمد علي الرماح على الشارع الدائري بالعاصمة أطول وأكبر شوارع مدينة البيضاء.

وأكد محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن الظاهري بن احمد الشدادي، بأنه قرر إطلاق اسم الشهيد احمد علي الرماح مدير مكتب البريد بمدينة البيضاء الذي أستشهد أثناء تأدية واجبه الوطني والدفاع عن المال العام، على أحد الشوارع بمدينة البيضاء (الدائري الغربي).

وأشار المحافظ الشدادي بأنه يعلم كافة المشكلات التي تعانى منها المحافظة، مؤكدا على ضرورة استتباب الأمن اذ لا تنمية بلا امن وكذا مشاركة الرقابة الشعبية مع المسئولين لتحقيق كافة الأهداف التى تصب في صالح المواطن.

ويأتي هذا القرار الذي يخُلد أسم الشهيد أحمد علي الرماح على واحد من الشوارع الرئيسة في مدينة البيضاء تقديراً ووفاءً وامتناناً لعطاءاته الثرية في مجال عمل في البريد العام بمدينة البيضاء والذي أستشهد أثناء تأدية واجبه الوطني.

وكان الشهيد أحمد علي الرماح قد استشهد في 30 ابريل 2013 على يد مسلحين نصبوا كميناً مسلحاً له في منطقة الدائري الغربي لمدينة البيضاء، واستطاعوا سرقة 20 مليون ريال من مستحقات الضمان الاجتماعي بالمحافظة .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 01:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111046.htm