المؤتمر نت - ناقش اللقاء التشاوري الثاني لرؤساء الجامعات الحكومية الذي استضافته جامعة إب اليوم برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي هشام شرف عبدالله عددا من المواضيع التي تهم الجامعات وفي مقدمتها اللائحة المالية

المؤتمرنت -
جامعة اب تستضيف اللقاء التشاوري لرؤساء الجامعات اليمنية
ناقش اللقاء التشاوري الثاني لرؤساء الجامعات الحكومية الذي استضافته جامعة إب اليوم برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي هشام شرف عبدالله عددا من المواضيع التي تهم الجامعات وفي مقدمتها اللائحة المالية للموارد الذاتية ونفقات الجامعات وكذلك الاعداد لموازنات الجامعات للعام 2014 م .

كما ناقش اللقاء سير عملية القبول والتسجيل في الجامعات للعام 2013-2014م والاستعدادات للعام الدراسي الجديد .

وأكد الوزير شرف اهمية التواصل ومناقشة قضايا الجامعات والبحث عن الحلول المشتركة وتطوير التجارب الايجابية .. مشيرا إلى ان الجامعات تمثل الوعي الوطني الكبير إلى جانب قيامها بصناعة قادة المستقبل .

من جانبه اشار ريس جامعة إب الدكتور عبدالعزيز الشعيبي الي اهمية التشاور وطرح كل الهموم والعمل علي تحقيق الطموحات للجامعات واستمرار عملية التواصل الدائم بينها بما يخدم العملية التعليمية فيها .

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد ناقش مع ممثلين عن نقابات موظفي جامعة إب هموم الموظفين وقضايا النقابات .. مؤكدا اهمية التعاون والتنسيق والعمل علي تلبية متطلبات الموظفين الحقوقية وفق القانون .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 02:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111093.htm