المؤتمر نت - أشاد مدير عام مديرية الطفة بمحافظة البيضاء علي احمد دويد، بالأنشطة التي ينفذها اتحاد نساء اليمن مركز الطفة الموجهة لخدمة المرأة وتبنيه العديد من المشاريع

المؤتمرنت-البيضاء-محمد المشخر -
دويد يشيد بدور اتحاد نساء اليمن بالبيضاء
أشاد مدير عام مديرية الطفة بمحافظة البيضاء علي احمد دويد، بالأنشطة التي ينفذها اتحاد نساء اليمن مركز الطفة الموجهة لخدمة المرأة وتبنيه العديد من المشاريع فيما يخص الحماية القانونية ومناصرة قضايا المرأة والتوعية بالسن الآمن للزواج.

وأعرب لدى لقاءه اليوم قيادة فرع اتحاد نساء اليمن بالمنطقة عن استعداد السلطة المحلية بالمديرية بتقديم أوجه الدعم بما يمكن مركز الإتحاد من تنفيذ خططه وبرامجه التي تسهم في خدمة قضايا المرأة والرفع من قدراتها وتقديم الخدمات والرعاية الاجتماعية لها .

كما استمع إلى بعض الهموم والصعوبات التي تقف عائقا أمام مركز الاتحاد وعدد من القضايا المتعلقة بتعزيز نشاط ودور فرع الاتحاد في خدمة قضايا المرأة بالمنطقة.

وأكد المدير دويد على ضرورة أن يسهم فرع الإتحاد بدور فاعل في تعزيز جوانب الشراكة مع مختلف منظمات المجتمع المدني بمديريات المحافظة في نشر التوعية بأهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار وعدم الإضرار بالمصالح والممتلكات العامة والخاصة .

من جانبها استعرضت رئيس مركز الاتحاد بالطفة الاستاذة ريم محمد علي الظفري، مختلف الأنشطة والبرامج التي نفذها مركز الاتحاد خلال الفترة الماضية وبخاصة في جانب تقديم الخدمات والمشورة القانونية ومناصرة قضايا المرأة، معبراً عن تقديرها البالغ للدعم المتواصل الذي تقدمه السلطة المحلية لفرع الاتحاد بالإضافة إلى الجهود التي تهدف إلى إيجاد علاقة تنسيق وتكامل مع شركاء التنمية في خدمة المرأة بالطفة والملاجم وذي ناعم.

هذا وقد تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بنشاط الإتحاد خلال الفترة القادمة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 03:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111709.htm