المؤتمر نت - اختتمت بمحافظة البيضاء التصفيات النهائية للمسابقات الثقافية العلمية والمنهجية لمدارس المرحلة الثانوية العامة بالمحافظة للعام الدراسي 2013 م/  2014 م

المؤتمرنت-البيضاء-محمد المشخر -
اختتام المسابقة العلمية الثقافية لمدارس محافظة البيضاء
اختتمت بمحافظة البيضاء التصفيات النهائية للمسابقات الثقافية العلمية والمنهجية لمدارس المرحلة الثانوية العامة بالمحافظة للعام الدراسي 2013 م/ 2014 م والتي نظمها إدارتى التوجيه والأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

واسفرت المسابقات عن فوز طلاب ثانوية جمعان المحورية بمدينة رداع بالمركز الاول. فيما حصل فريق طلاب مدرسة ابن كثير بمديرية الملاجم على المركز الثاني. ونال طلاب مدرسة 22 مايو الاساسية والثانوي بمديرية الصومعة المركز الثالث.

وفي اختتام المسابقات اشار نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قائد احمد الاصبحي، ورئيس ادارة التوجيه التربوي بالمحافظة مشرف المسابقة علي صالح العواضي، إلى أهميه هذه المسابقات العلمية والثقافية والمنهجية ودورها في تحفيز الطلاب والطالبات على المزيد من التحصيل العلمي والمثابرة لأجل تحقيق مستويات أفضل من التفوق الدراسي.

مشيدين بتفاعل جميع مدارس مديريات المحافظة مع مثل هذه المسابقات التي تنشط مدارك ومواهب الطلاب. وتشجيعهم على الاجتهاد والتحصيل العلمي وتحقيق المزيد من التفوق الدراسي العلمي..

وبهذه المسابقة تكون ثانوية جمعان المحورية بمدينة رداع هي من ستمثل محافظة البيضاء في المسابقة المنهجية لأوائل الطلاب المقام فعالياتها مطلع شهر ابريل القادم بالعاصمة صنعاء.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 06:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/115172.htm