المؤتمر نت - كرمت المنظمة الوطنية للحوار والتصدي لأعمال العنف والتخريب قناة اليمن اليوم لتميزها في تغطية الاحداث على الساحة الوطنية بمهنية وكفاءة ، مشيدة بالموضوعية التي تنتهجها القناة في وقت طغت لغة التعصب

المؤتمرنت - جهاد الحكيم -
المنظمة الوطنية للحوار تكرم قناة اليمن اليوم
كرمت المنظمة الوطنية للحوار والتصدي لأعمال العنف والتخريب قناة اليمن اليوم لتميزها في تغطية الاحداث على الساحة الوطنية بمهنية وكفاءة ، مشيدة بالموضوعية التي تنتهجها القناة في وقت طغت لغة التعصب والانحياز على عمل وسائل اعلامية .
وأوضح وزير التعليم العالي رئيس الهيئة العليا للمنظمة هشام شرف أن قناة اليمن اليوم من القنوات المميزة منذ انطلاقتها وحتى الآن ، معتبراً أن القناة أعادت التوازن الى الخطاب الاعلامي ، مؤكداً أن القناة أتاحت للمشاهد اليمني الاطلاع على الحقيقة .

بدوره أوضح الامين العام للمنظمة عبدالفتاح الكميم أن التكريم يأتي تقديراً للأداء المهني للقناة وخاصة في نقل الاحداث وشفافيتها في الطرح .

من جانبه شكر المدير التنفيذي للقناة محمد العميسي المنظمة الوطنية للحوار ، مشيداً بدورها الوطني في التثقيف والتوعية بمخاطر الارهاب والعنف ، معتبراً التكريم وساماً يفتخر به كل طاقم القناة ، مؤكداً مواصلة القناة سيرها في الأداء المهني المتوازن في ظل التوتر الذي يعيق مسار التسوية السياسية ، خاصة الاعلام السيء الذي يؤجج النعرات الطائفية ويزعزع الأمن والاستقرار.

يذكر أن قناة اليمن اليوم نالت العديد من شهادات ودروع التكريم عرفاناً بمهنيتها وجهودها في نقل الاحداث كما هي ، ما جعلها تحتل مكانة مرموقة في اوساط المشاهدين متفوقةً على سائر القنوات مشاهدةً ومتابعةً .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 06:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/115931.htm