المؤتمر نت - إحتفل أبناء الجالية اليمنية والطلاب اليمنيين الدارسين بالجزائر أول أيام عيد الفطر المبارك في مبنى سفارة بلادنا في الجلسة العيدية التي أقامتها سفارة بلادنا في الجزائر.

المؤتمرنت -
أبناء اليمن بالجزائر يحتفلون بعيد الفطر
إحتفل أبناء الجالية اليمنية والطلاب اليمنيين الدارسين بالجزائر أول أيام عيد الفطر المبارك في مبنى سفارة بلادنا في الجلسة العيدية التي أقامتها سفارة بلادنا في الجزائر.

وقد هنأ السفير جمال عوض ناصر سفير بلادنا بالجزائر، و والقنصل وزير مفوض فاروق عبدالوهاب المخلافي، أبناء الجالية اليمنية والطلاب الدارسين بهذه المناسبة العظيمة متمنيين لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه هنأ المستشار الثقافي رشاد صالح بن شائع كافة أبناءه الطلاب الدارسين بالجزائر متمنياً لهم التوفيق والنجاح والتفوق وأن تعود هذه المناسبة والوطن في أمن وإستقرار وأمان.

كما تبادل أبناء اليمن بالجزائر التهاني فيما بينهم بهذه المناسبة العظيمة وعبروا عن تهانيهم لأعضاء السلك الدبلوماسي بسفارتنا وتهانيهم لكل أبناء الشعب اليمني في داخل اليمن وخارجه سائلين من الله أن يحفظ بلادنا وأن ينعم عليها بالأمن والإستقرار والسلم والسلام .

حضور الاحتفالأعضاء السلك الدبلوماسي عبدالسلام نعمان، ومشير الحيدري، ومحسن عوض، ورئيس فرع المؤتمر بالجزائر عضو اللجنة الدائمة الرئيسية عرفات الرعيني، والمسؤول المالي لفرع المؤتمر أصيل محمد قايد الجحافي.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 01:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/118341.htm