المؤتمر نت -
قيادة الجالية اليمنية في الرياض ترد على (المؤتمر نت)
تلقى (المؤتمرنت) رداً من الجالية اليمنية في العاصمة السعودية الرياض أوضحت فيه أن الانتخابات التي أقامتها الجالية مؤخراً تمت بنزاهة وديمقراطية ولا يوجد أي خلافات بين أعضاء الجالية وشارك فيها أغلب المغتربين اليمنيين في المنطقة وتم فيها انتخاب قيادة جديدة للجالية ستقوم باستكمال مسيرة القيادة السابقة في خدمة المغتربين ومتابعة قضاياهم.
وجاء في الرد إن وزارة المغتربين تفاعلت مع تلك الانتخابات وان عبده علي قباطي وزير شئون المغتربين كان أعطى الضوء الأخضر للاخوة المغتربين بإجراء انتخابات للجالية في الرياض،.
واشار الرد إلى أنه تم إبلاغ الوزير عن اعتزام الجالية بإجراء انتخابات وتم إبلاغه بموعد إجرائها ووافق على ذلك وعلى استعداد الوزارة للموافقة على نتائجها التي ستعتمدها السفارة اليمنية في الرياض خلال زيارته للسعودية في وقت سابق من هذا العام . وبناء على ذلك فقد جرت الانتخابات وتم اعتماد نتائجها من قبل السفارة اليمنية في الرياض والتي أرسلتها بدورها إلى قيادة وزارة المغتربين.
وعبر الرد عن الأسف لما يثار حول هذا الموضوع من لبس، مؤكداً أن الجالية هي لأبناء اليمن المغتربين في السعودية وتمثلهم جميعاً وتهدف إلى خدمة الجميع دون استثناء.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/12089.htm