المؤتمر نت - جدد خطباء المساجد دعوتهم لكافة أبناء اليمن إلى توحيد الصفوف في مواجهة العدوان السعودي وعناصر القاعدة ومرتزقة الرياض الذين انتهكوا سيادة البلاد وأعراض العباد في عدد من محافظات الجمهورية .

المؤتمرنت -
خطباء الجمعة يجددون الدعوة لكافة أبناء اليمن لتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان والقاعدة
جدد خطباء المساجد دعوتهم لكافة أبناء اليمن إلى توحيد الصفوف في مواجهة العدوان السعودي وعناصر القاعدة ومرتزقة الرياض الذين انتهكوا سيادة البلاد وأعراض العباد في عدد من محافظات الجمهورية .

وأكد الخطباء في خطبتي الجمعة اليوم اهمية تضافر و تآزر جهود أبناء اليمن في الدفاع عن أراضيهم وأعراضهم في مختلف جبهات القتال.

كما أكدوا في هذا الصدد أن تكاسل وتقاعس أبناء الشعب اليمني في حماية أراضيهم وبلادهم من العدوان والمحتل الغاشم سيؤدي إلى عواقب وخيمة سيتضرر منها الجميع دون استثناء أحد .

وشدد الخطباء على القوى والمكونات السياسية على الساحة الوطنية تحمل المسؤولية الكاملة إزاء ما يجري في البلاد من خلال الاتفاق على تشكيل حكومة وحدة وطنية ومجلس رئاسي لملئ الفراغ الدستوري الحاصل في البلاد .

وحث خطباء الجمعة منظمات المجتمع المدني على التوعية المجتمعية بخطر الإرهاب وما يشكله من آثار وخيمة على المجتمع بأكمله كونه يستهدف المدنيين الأبرياء والمسلمين المسالمين والآمنين فضلا عن الاغتيالات والتفجيرات التي تطال الجميع .

وأكدوا ضرورة العمل على إصلاح ذات البين وتكريس ثقافة المحبة والإخاء والتسامح والتراحم والترابط ونبذ كل أشكال الفرقة والشتات والخلاف والتعايش السلمي بين كافة القوى والمكونات والابتعاد عن كلما يثير الفتن وعدم اللجوء إلى العنف والمهاترات والنزاعات .

وابتهل خطباء الجمعة إلى الله عز وجل أن يجنب اليمن كل مكروه وأن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين وحقد الحاقدين وعدوان الظالمين وان يجمع شمل اليمنيين على كلمة الحق وان يوفقهم إلى كل خير انه على ما يشاء قدير.

المصدر- سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 05-أغسطس-2020 الساعة: 06:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/124277.htm