المؤتمر نت - قالت وزارة الداخلية أن حصيلة الجريمة الإرهابية التي استهدفت المصلين في مسجد المؤيد بحي الجراف صنعاء، مساء أمس، بلغت اثنين وثلاثين شهيداً وثمانية

المؤتمرنت -
الداخلية تنشر حصيلة نهائية لضحايا التفجير الارهابي بمسجد المؤيد
قالت وزارة الداخلية أن حصيلة الجريمة الإرهابية التي استهدفت المصلين في مسجد المؤيد بحي الجراف صنعاء، مساء أمس، بلغت اثنين وثلاثين شهيداً وثمانية وتسعين جريحاً.

وأكدت وزارة الداخلية –في بيان صادر عنها- أن تلك الأرواح الطاهرة والدماء الزكية التي ذهبت في هذا الحادث الإجرامي الجبان وما سبقه من الحوادث الإجرامية لن تضيع هدراً ولن تذهب سدى.

ودعت الوزارة جميع الإخوة المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الإبلاغ عن العناصر الإرهابية والإجرامية التي ترتكب أبشع الجرائم في حق المواطنين الأبرياء بما في ذلك استهداف بيوت الله المساجد التي يفترض أن تكون الملاذ الآمن للجميع.

وأكدت الوزارة أن التعاون الطيب من قبل المواطنين الشرفاء ساعد كثيراً في إيقاف كثير من العمليات الارهابية والتخريبية التي تستهدف حياة الناس وزعزعة الامن والاستقرار وخلق البلبلة والتوتر في أوساط المواطنين لخدمة أهداف مشبوهة.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن كافة أجهزتها الأمنية لن تألوا جهداً في متابعة وتعقب تلك العناصر الشيطانية لضبطها وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها الرادع.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 09:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/124863.htm