المؤتمر نت - اقامت مؤسسة سام للطفولة والتنمية، صباح اليوم، الحفل التكريمي السنوي للفائزين في المسابقة الرمضانية الثقافية السادسة ٢٠١٥م في المجالات

المؤتمرنت -
سام للطفولة تقيم حفلاً تكريمياً للفائزين بالمسابقة الرمضانية 2015م
اقامت مؤسسة سام للطفولة والتنمية، صباح اليوم، الحفل التكريمي السنوي للفائزين في المسابقة الرمضانية الثقافية السادسة ٢٠١٥م في المجالات التالية (frown رمز تعبيري، القرآن الكريم، الإنشاد، الشطرنج، الاشغال اليدوية، الخياطة، الخطابة، الرسم، كرة القدم.

وفي الحفل اكدت بثينة القرشي رئيسة مؤسسة سام للطفولة والتنمية على دور المؤسسة في الاهتمام بقضايا وشؤون الطفولة في اليمن عامة وفي امانة العاصمة صنعاء وضواحيها الريفية خاصة.

واستعرضت رئيسة المؤسسة مشروع المساحات الصديقة لمؤسسة سام الذي تم تنفيذه بالتعاون مع مبادرة حماية الأطفال بالدعم من منظمة اليونيسيف.

وفي كلمة المجلس المحلي لمديرية بني الحارث بامانة العاصمة صنعاء اشاد عبد الفتاح واصل، بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة في خدمة قضايا الطفولة وتنميتها وتوفير الرعاية التعليمية والصحية والثقافية والاجتماعية ووخاصة بمديرية بني الحارث التي تفتقر لمثل هذه الانشطة التي اطفالنا بأمس الحاجة لها.

هذا وقد تخلل الحفل الذي حضره كلاً من الاستاذة هدى صالح النجار- مدير عام إدارة المرأة والطفل بوزارة الثقافة، وفضيلة الشيخ الحافظ محمود صالح عباد، والاستاذة احلام عبدالمعين السقاف- مدير مركز النور، فقرات فنية ومسرحية وشعرية قدمها زهرات مؤسسة سام وفتيانها الاطفال.

وعقب ذلك تم تكريم الفائزين ببرنامج الحفل السنوي السادس والمسابقة الرمضانية الثقافية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 03:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/126765.htm