المؤتمر نت - طلاب يمنييون اعتصام احتجاجي في ماليزيا

المؤتمرنت -
مبتعثون في ماليزيا يتهمون الملحقية الثقافية بمحاولة الالتفاف على مخصصاتهم المالية
اعلن طلاب اليمن المبتعثين في احدى الجامعات الماليزية اليوم الجمعة اعتصاما مفتوحا احتجاجا على تاخير صرف مخصصاتهم المالية متهمين الملحقية الثقافية بالسفارة اليمنية هناك بمحاولة الالتفاف على مخصصاتهم المالية للعام الدراسي 2015-2016م .

وفي بلاغ صحافي – تلقى المؤتمرنت نسخة منه- طالب اكثر من 70 طالبا يمنيا مبتعثا في ماليزيا – طالبوا- الملحقية الثقافية بتسديد رسومهم الدراسية حسب الكشوفات المرسلة من وزارتي المالية والتعليم العالي والمبالغ المالية المعتمدة في حساب الملحقية .
واهابوا بالتضامن معهم ضد ماوصفوها اجراءات تعسفية بحقهم متوعدين بتنظيم فعاليات احتجاجية تصعيدية لاحقة حتى الاستجابة لمطالبهم .

(نص بلاغ صحافي لطلاب يمنيين مبتعثين في ماليزيا )
نحن الطلاب اليمنيين المبتعثين بجامعة UTHM الماليزية نعلن اعتصامنا المفتوح ( اعتبارا )من يومنا هذا الجمعة الموافق 22/1/2016 ،،، حتى تحقيق كافة مطالبنا المشروعة و درئ مظالمنا التي تجرعناها قسرا وتتمثل في :
1-الرسوم الدراسيه للعام الدراسي16/15 حسب الكشوفات المرسلة من الداخل والمتواجده الان في حساب الملحقيه وحسب المطالبه من الجامعه بالسداد كوننا موقفين عن التسجيل للترم القادم.
2- ايجاد حل جذري للطلاب الموقفين والمنزلين والخريجين باسرع وقت كون بياناتهم متواجده في الملحقية منذ اشهر .
3-حل مشاكل طلاب اللغة وتسديد المديونيه المتراكمه منذ سنوات سابقه.
ونهيب بالاتحاد العام واعضاء اللجنة الطلابية وجميع الطلاب من الجامعات الاخرى لمساندة اخوانهم الطلاب والوقوف يد واحدة ضد التعامل اللامسؤول تجاه الطلاب من قبل طاقم الملحقيه الثقافية
ونعلن عزمنا تنفيذ فعاليات احتجاجية تصعيدية لاحقة حتى يتم تلبية مطالبنا ليتسنى لنا الالتحاق والتسجيل للترم القادم كون حسابات كل الطلاب مغلقة من قبل الجامعه
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يونيو-2019 الساعة: 04:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/128006.htm