أدانت بشدة ووصفت الحوثي وأتباعه بالمارقين

المؤتمرنت- صالح الجبني -
الجاليات اليمنية بالولايات المتحدة تطالب تقديم رؤوس الفتنة للقضاء
أدان أبناء الجالية اليمنية المغتربون في الولايات المتحدة الأمريكية الأعمال التخريبية والإرهابية التي يقوم بها المدعو حسين بدر الدين الحوثي، والشرذمة التي بقيت معه من المغرر بهم في محافظة صعدة.
وفي اتصال لـ"المؤتمرنت" قال الأخ جمال علي مجلي- مستشار الجالية اليمنية بولاية "مشيجان" الأمريكية: أن الجالية اليمنية من الموجودين في الولايات المتحدة يتابعون باهتمام الأحداث الأخيرة التي يشهدها وطننا الحبيب وتلك الأعمال الإجرامية للمدعو الحوثي واتباعه الخارجين عن النظام والقانون.
وأضاف مجلي : أن جميع أبناء الجالية اليمنية بأمريكا يدينون بشدة كل تلك الأعمال التي لا تخدم سوى أولئك المارقين ، والمأجورين لزعزعة الأمن والاستقرار الذي تنعم به بلادنا، خصوصاً في ظل الحالة السيئة لأمتنا العربية والإسلامية،والإختلالات والتناقضات الدولية ، وهيمنة سياسة القطب الواحد.
وأكد: أن أبناء الجالية اليمنية في أمريكا قد عبروا عن إدانتهم هذه صراحة ، منذ بداية الأحداث ، من خلال إرسال البرقيات والرسائل التي تؤكد موقفنا ، وعدم رضا جميع أبناء اليمن عن تلك الأعمال الإجرامية ، وإثارة الفتن المذهبية، وأعلنّا موقفنا الواضح والصريح بالوقوف إلى جانب قيادتنا السياسية ، وكل ماتتخذه من إجراءات لحفظ الأمن وحماية وحدة الوطن وسلامة أبنائه.
ونوّه مجلي إلى : أن الجالية قامت ببعض الفعاليات ، واللقاءات ، والمحاضرات التي توضح حقيقة الأحداث ، وطبيعة ما يجري في الوطن.
من جانب آخر أشار رؤساء الجالية اليمنية بولايتي "نيويورك" و"كالفورنيا" الأمريكية- أنه بقدر الإدانة الشديدة ، والسخط القوي الذي يعتري المغتربين اليمنيين بكل فئاتهم، وتكويناتهم السياسية والحزبية جراء تلك الأعمال الرخيصة المأجورة ، فإنهم على قدر كبير من الثقة والاطمئنان إلى أن القيادة السياسية ، وحكمتها قادرة على التعامل مع هذه الحالة الشاذة التي لا تنتمي إلى اليمن ، واليمنيين الشرفاء والمناضلين، مؤكدين ثقتهم بقدرات حماة اليمن على إنهاء حالة التمرد، وتقديم رؤوس الفتنة إلى عدالة القضاء اليمني ليصدر حكمه فيهم .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/12972.htm