المؤتمر نت - واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الحفاء شرق العاصمة وغارة أخرى على منزل أحد المواطنين في منطقة مسورة بمديرية نهم، كما شن غارتين على منطقتي الحول وبني بارق و12 غارة على مناطق متفرقة في المديرية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وثلاث غارات على منطقة الزاهري بمديرية المخاء في محافظة تعز، وغارة على مصنع الثلج في المديرية نفسها.

وأكد المصدر إصابة امرأة بجروح خطيرة إثر قصف لمرتزقة العدوان على منزل في منطقة الضباب بمحافظة تعز، مبيناً أن المرتزقة في المحافظة استهدفوا منازل المواطنين أسفل منطقة الجرة بقذائف المدفعية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن سبع غارات على مديرية المصلوب وغارتين على مديرية الغيل بمحافظة الجوف ومثلهما على مديرية مستبأ وغارة على مصنع للثلج في مديرية حيران بمحافظة حجة.

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان في محافظة صعدة غارتين على الطريق العام بمنطقة مران مديرية حيدان وست غارات على مديرية باقم، فيما تعرضت مناطق متفرقة في مديرية منبه لقصف صاروخي سعودي.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على وادي جارة وغارتين على جبل الدود في جيزان.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 05:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/133054.htm