المؤتمر نت - دعت جمعيات وفرق انشادية يمنية ومنشدين يمنيين إلى مواصلة مؤازرة ودعم المنشد اليمني الواعد حمدي عبد الولي دويد الذي تأهل الاسبوع الماضي مع 5 متسابقين إلى المرحلة النهائية من برنامج منشد الشارقة

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
دعوة للتصويت لـ(حمدي دويد) في مسابقة منشد الشارقة
دعت جمعيات وفرق انشادية يمنية ومنشدين يمنيين إلى مواصلة مؤازرة ودعم المنشد اليمني الواعد حمدي عبد الولي دويد الذي تأهل الاسبوع الماضي مع 5 متسابقين إلى المرحلة النهائية من برنامج منشد الشارقة الذي يعرض حلقته الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل على قناة الشارقة الإماراتية .. متمنيين من كافة اليمنيين - ألا يخذلوا المنشد حمدي الذي يمثل اليمن احسن تمثيل في برنامج منشد الشارقة..

من جهته عبر المتسابق اليمني حمدي دويد عن شكره وتقديره وامتنانه لكل اليمنيين ولجهودهم الطيبة في التصويت له في الحلقات السابقة ..

مجددا دعوته عبر المؤتمرنت ، للجميع بالاستمرار في دعمه والتصويت له حتى الفوز في المرحلة النهائية بلقب منشد الشارقة ورفع اسم اليمن عالياً في سماء إمارة الشارقة وبسماء الوطن العربي بأكمله ليعلم الجميع ان وراء الحطام والدمار يخرج انسان يمني مبدع ..

وقال دويد مخاطبا الجمهور اليمني : "إن المرحله النهائيه هي مرحله التصويت وهي مرحلتكم انتم حيث يعتمد التأهل والفوز باللقب على تصويتكم ، لذالك ادعوكم لتصويت لي في المسابقة، ونشر رابط التصويت في اوسع نطاق"، مشيرا إلى ان التصويت سيستمر حتى مساء الجمعه القادمه ..

وقدم المتسابق اليمني حمدي دويد في حلقة الاسبوع الماضي اداءً متميزا وأنشودة رائعة " من مثل أحمد" من التراث اليمني نالت استحان الحاضرين وإشادة لجنة التحكيم ، حيث أثنى الفنان لطفي بوشناق على أداء المنشد اليمني ومزجه في الغناء بين الهنك الخليجي اليمني والقوانه الشرقية ، مضيفا : "ان هذا الابداع والتألق والتميز يحسب للمتسابق اليمني" ..
التصويت للمنشد اليمني على الرابط التالي : http://vote.smc.ae
*ملاحظة : لايتم احتساب الا صوت واحد من كل جهاز خلال اسبوع
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/134043.htm