المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق الانتصارات الميدانية خلال الساعات الماضية
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات الميدانية في نجران وجيزان والجبهات الداخلية خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت الخوبة الشمالية وكبري الخوبة وموقع حرس الحدود في جيزان محققة إصابات مباشرة، مبيناً أن وحدة القناصة تمكنت من قنص جنديين سعوديين في تبة الضبرة.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف قيادة عليب وتجمع للجنود السعوديين خلف رقابة السديس، فيما استهدفت صواريخ الكاتيوشا المطار القديم بنجران، وتم إحراق آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي شرق معسكر البقع بقصف صاروخي.

وأكد المصدر مصرع اثنين من المرتزقة جوار تبة الشماسية في تعز، منوهاً إلى أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من كسر زحفين كبيرين للمرتزقة باتجاه ذباب وكهبوب تحت غطاء جوي مكثف وقصف البوارج البحرية وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد لليوم الخامس على التوالي، كما تصدوا لزحف آخر للمرتزقة باتجاه جبل حبشي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في منطقة الاقروض وجبل الخضر بمديرية جبل حبشي وجنوب ذباب في تعز وأدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات المرتزقة شرق كهبوب بصلية صورايخ كاتيوشا، مؤكداً مصرع قائد جبهة جبل حبشي المرتزق رشاد الشمساني.

ولفت المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان أفشلت محاولة تسلل ثانية لمرتزقة العدوان في وادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف، كما تصدت لزحف لهم في المديرية أسفر عن مقتل وجرح عدد من المرتزقة، في حين استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في منطقة وقز بمديرية المصلوب ومنطقة الباحث في مديرية الغيل بالمحافظة.

وأفاد المصدر أنه تم تدمير شاحنة تحمل معدل 37 بصاروخ موجه في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، واستهداف تجمعات للمرتزقة وتفجير آلية عسكرية تابعة لهم غرب منطقة كهبوب بمحافظة لحج.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/134463.htm