المؤتمر نت - حملت وزارة حقوق الإنسان الأمم المتحدة وهيئاتها ومجلس الأمن المسئولية الكاملة للمجزرة الوحشية التي ارتكبتها دول تحالف العدوان باستهداف مدرسة الفلاح بمديرية نهم محافظة صنعاء وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى

الأربعاء, 11-يناير-2017
المؤتمرنت -
وزارة حقوق الإنسان تحمل الأمم المتحدة مسؤولية مجزرة العدوان بمدرسة الفلاح في نهم
حملت وزارة حقوق الإنسان الأمم المتحدة وهيئاتها ومجلس الأمن المسئولية الكاملة للمجزرة الوحشية التي ارتكبتها دول تحالف العدوان باستهداف مدرسة الفلاح بمديرية نهم محافظة صنعاء وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى من الطلاب والطالبات والمعلمين والمواطنين.

وأوضح بيان صادر عن الوزارة، أن العدوان السعودي دمر وهدم ما يقارب 1650 مدرسة منذ بدء العدوان وحتى اليوم مما يعد انتهاكاً صارخاً لقواعد وأحكام حقوق الإنسان والجرائم الأشد خطراً.

وأدان البيان استمرار الجرائم البشعة المرتكبة من قبل دول تحالف العدوان التي تستهدف كل مقومات الحياة بما فيها المدارس والمنشآت التعليمية وقتل المدنيين من الأطفال والنساء.

وطالب بيان الوزارة الأمم المتحدة ومجلس الأمن وهيئاتهما اتخاذ إجراءات سريعة في تشكيل لجنة دولية مستقلة لتقصي الحقائق والتحقيق في جريمة استهداف مدرسة الفلاح وكافة المجازر والجرائم والانتهاكات التي ترتكبها دول تحالف العدوان يومياً بحق الشعب اليمني ومقدراته وممتلكاته .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 27-فبراير-2017 الساعة: 09:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/134469.htm