المؤتمر نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل عبدالله صالح الجحدري.. جاء فيها:

المؤتمرنت -
الزعيم صالح يعزي بوفاة المناضل عبدالله صالح الجحزري
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل عبدالله صالح الجحزري.. جاء فيها:

الأخ/ أحمد عبدالله صالح الجحزري
وإخوانه وكافة آل الجحزري في يافع محافظة لحج حياكم الله

بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل عبدالله صالح الجحزري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل والنضال من أجل إنتصار إرادة شعبنا في التحرّر ونيل الإستقلال، وشارك في خوض الكفاح المسلّح ضد المستعمر البريطاني حتى نال شطرنا الجنوبي الحبيب الإستقلال الناجز بفضل تضحيات ونضال فدائيي حرب التحرير، الذين كان الفقيد من الفدائيين البارزين، مساهماً بجهد كبير في قيام وترسيخ أُسس الدولة الوطنية الديمقراطية والنضال من أجل تحقيق كل الأهداف الوطنية، وفي مقدمتها تحقيق الوحدة اليمنية قدر ومصير شعبنا والهدف الأسمى للحركة الوطنية اليمنية وللثورة اليمنية الخالدة.

اننا ونحن نشاطركم أحزانكم وآلامكم في رحيل والدكم، نعبِّر لكم عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه، لنسأل الله -عزوجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمكم الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 01:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/134626.htm