المؤتمر نت - اجتمع أكثر من 30 رجلاً أصلع في أحد نوادي مدينة تسوروتا اليابانية للاحتفال بصلعاتهم والاستمتاع بوقتهم، والذي جذب 65 عضواً من أنحاء البلاد

المؤتمرنت -
صُلعان يحتفلون بصلعاتهم في اليابان
اجتمع أكثر من 30 رجلاً أصلع في أحد نوادي مدينة تسوروتا اليابانية للاحتفال بصلعاتهم والاستمتاع بوقتهم، والذي جذب 65 عضواً من أنحاء البلاد منذ افتتاحه 1989.
وخاض أعضاء نادي الصلعاء مسابقة فريدة تضمنت شد الحبل عبر حلقات دائرية ملصقة برؤوسهم، حيث حاول كل طرف شد الحلقة من رأس منافسه.

وقال توشيوكي أوجاساوارا (43 سنة): "ما زالت رأسي تؤلمني . أعتقد أنني بحاجة لوضع الثلج عليها".

وأوضح ماساتومو ساساكي (64 سنة) المشارك في المسابقة للمرة الأولى أنه لطالما شعر بعدم الثقة بسبب صلعته، لكن إحساسه تغير وقال: "أشعر بالفخر. أو بالأحرى علي أن أقول، إن لدي شعوراً طيباً تجاه كوني رجلاً أصلع"، مشيراً إلى أنه بدأ يفقد شعره عندما بلغ الـ 40.

وفي موقع النادي على الانترنت، يشجع النادي أعضاءه على "اعتبار الصلع أمراً إيجابياً عليهم الاستمتاع به، لا سيما لأنهم ينيرون العالم بصلعاتهم". ويأمل رئيس النادي تيجيرو سوجو (70 سنة) أن يزيد عدد المشاركين في الاحتفال.

وقال سوجو: "أريد أن يشارك به كل صلعاء العالم حتى نتمكن من تنظيم دورة ألعاب أوليمبية للصلعاء". يذكر أن الاحتفال يقام يوم 22 شباط (فبراير) من كل عام للاحتفال بالصلع.

رويترز
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/135440.htm