المؤتمر نت - دك فريق أهلي صنعاء شباك منافسه شعب صنعاء بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الوحدة في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة

المؤتمرنت -
الأهلي يدك شباك الشعب برباعية في بطولة كأس الوحدة
دك فريق أهلي صنعاء شباك منافسه شعب صنعاء بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الوحدة في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الوحدة اليمنية لكرة القدم.

تمكن الأهلي من إحراز الهدف الأول عن طريق لاعبه علي صلول الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك عند الدقيقة 20، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني مستغلاً تمريرة طولية من حارس المرمى علي العنسي لتصل إلى أقدام الصلول الذي سددها بقوة في شباك الشعب محرزاً ثاني الأهداف في الدقيقة 22.

وعاد علي الصلول ليوقع على ثالث الأهداف (هاتريك) مستفيداً من تمريرة زميله محمد جوبح في الدقيقة 24، قبل أن يشهر الحكم الدولي أمين ردمان البطاقة الحمراء في وجه لاعب أهلي صنعاء أحمد المدم لسوء السلوك، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني الذي شهد حالة طرد أخرى للاعب شعب صنعاء مهدي مجفن للخشونة، ضاعف لاعب الأهلي جلال الجلال النتيجة بتسجيله الهدف الرابع عند الدقيقة 50.

بهذا الفوز تصدر أهلي صنعاء جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن وحدة صنعاء الذي تغلب أمس على منتخب عمران بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتختتم منافسات الجولة الأولى لنفس المجموعة غداً بإقامة لقاء وحيد يجمع فريقي أهلي الحديدة واتحاد إب.

وكان القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبد الله الدهبلي و رئيس لجنة الحكام أحمد قائد قلدا حكم الساحة وليد خلوفة والحكم المساعد مصطفى عبد الغني الشارة الدولية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 08:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/135867.htm