المؤتمر نت - حث وزير الداخلية على إستمرار اليقظة وخلق روح التعاون مع المواطنين والعمل على إزالة الحاجز النفسي بين المجتمع ورجل الشرطة

المؤتمرنت -
القوسي يحث على اليقظة وخلق روح التعاون مع المواطنين
التقى وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي اليوم بمدينة الحديدة مشائخ وأعيان ووجهاء والشخصيات الإجتماعية بمحافظة الحديدة.

وفي اللقاء نقل وزير الداخلية تحيات رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه وأعضاء المجلس ورئيس مجلس الوزراء .. مشيدا بصمود أبناء محافظة الحديدة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتصدي للغزاة والمرتزقة.

وحثهم على إضطلاع الجميع بدورهم ومسؤولياتهم في التعاون مع الأجهزة الأمنية وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن بما يسهم في الحفاظ على الأمن والإستقرار.

وقال " يجب التركيز على بناء مجتمع آمن ومستقر نستطيع من خلاله بناء يمن العزة والكرامة " .. مؤكدا أهمية تماسك الجبهة الداخلية من خلال تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية .

وأكد وزير الداخلية أن الأمن مسؤولية جماعية وقال " كل شخص يعمل بكل ما يستطيع من أجل مواجهة كل من يسعى لشق الصف " .

وأضاف " لقد دمر تحالف العدوان البنية التحتية للبلاد، لكنه لا يستطيع أن يمس الإرادة الشعبية، لأنها أقوى من قصف العدوان، وبصمودكم تتحدون العدوان وبتعاونكم مع بعضكم يعتبر التحدي الأول للعدوان ".

فيما شاد مشائخ وأعيان ووجهاء محافظة الحديدة بجهود قيادة وزارة الداخلية ودورها في متابعة الأجهزة الأمنية للقيام بواجبها وخاصة خلال هذه الظروف .. مجددين الشكر العهد لله وللوطن والدفاع عن كرامته وسيادته في مواجهة العدوان الخارجي ومرتزقته .

حضر اللقاء قائد قوات الأمن المركزي والقائم بأعمال رئيس مصلحة خفر السواحل ومدير أمن المحافظة.

إلى ذلك تفقد وزير الداخلية محمد عبدالله القوسي أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية بمديرية باجل .

وحيا الوزير القوسي خلال لقاءه مدير أمن المديرية والضباط والصف والجنود، جهودهم وإلتزامهم في مقار أعمالهم ومواقع النقاط والخدمات الأمنية .

وحث وزير الداخلية على إستمرار اليقظة وخلق روح التعاون مع المواطنين والعمل على إزالة الحاجز النفسي بين المجتمع ورجل الشرطة.

رافقه خلال الزيارة قائد قوات الأمن المركزي اللواء عبد الرزاق المروني والقائم بأعمال رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبدالرزاق المؤيد ومدير أمن المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 01:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/135939.htm