المؤتمر نت - هنأ رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة الحديدة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام بعيد ميلاده الذي يصادف 21 مارس متمنيا له دوام الصحة وطول العمر

المؤتمرنت - محمد شنيني -
رئيس مؤتمر جامعة الحديدة يُهنئ الزعيم صالح بعيد ميلاده
هنأ رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة الحديدة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام بعيد ميلاده الذي يصادف 21 مارس متمنيا له دوام الصحة وطول العمر.

وفي الاحتفالية التي أقيمت أمس بمناسبة انتساب اعداد جديدة من كوادر وطلاب وطالبات الجامعة ثمن الدكتور هديش الدور الكبير الذي يقوم به الزعيم صالح في التصدي للعدوان الغاشم الذي تتعرض له بلادنا و يستهدف كل شيء في اليمن حاضراً ومستقبلا ووحدة وسيادة واستقلالاً.

وقال رئيس مؤتمر جامعة الحديدة ان انتساب هذه الاعداد الى المؤتمر الشعبي العام مؤشر مهم على القناعة المعبرة عن نضج الرؤية الوطنية للدماء الشابة من الطلاب والطالبات الذين تقدمواو بأعداد كبيرة بطلبات الانتساب للمؤتمر الشعبي العام.

وتعهد الدكتور هديش باسم قيادة واعضاء المؤتمر بالجامعة بمواصلة الصمود والتصدي للعدوان والوقوف الحازم ضد كل محاولات شق الصف الوطني.

هذا وقد تخلل الفعالية عدد من الكلمات المعبرة عن السعادة والفخر بالانتساب للمؤتمر الشعبي العام والعهد الصادق لله والوطن والشعب والمؤتمر والزعيم صالح على الثبات في الصف الوطني ضد العدوان الغاشم.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/135949.htm