المؤتمر نت - أقيم اليوم في منتدى التبادل المعرفي بمؤسسة البسمنت الثقافية قراءة أدبية للقصص الثلاث الفائزة بمسابقة أنقذوا أسامة التي نظمتها ساحة شباب اليمن في إذاعة هولندا العالمية وملحق شباب اليمن اليوم بعنون " كيف أنقذوا أسامة"

المؤتمرنت -
الحسني يكرم الفائزين بمسابقة أنقذوا أسامة
أقيم اليوم في منتدى التبادل المعرفي بمؤسسة البسمنت الثقافية قراءة أدبية للقصص الثلاث الفائزة بمسابقة أنقذوا أسامة التي نظمتها ساحة شباب اليمن في إذاعة هولندا العالمية وملحق شباب اليمن اليوم بعنون " كيف أنقذوا أسامة".

في الفعالية أكد وكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة عبد الرحمن الحسني أهمية وسائل الإعلام والمؤسسات الثقافية في تحصين الشباب اليمني ضد الوقوع في براثين الأفكار المتطرفة التي تنسج مؤامراتها حول الشباب بشتى الوسائل والطرق مستغلة طاقتهم وفراغهم وحاجتهم للعمل.

وثمن الحسني الشراكة بين إذاعة هولندا العالمية وملحق شباب اليمن اليوم التي أثمرت عن مسابقة في القصة القصرة كانت موفقة وناجحة بكل المقاييس ..مؤكدا اهتمام قطاع الشباب بالوزارة بإقامة علاقات متينة مع كل المنظمات والفعاليات والمبادرات الشبابية من أجل خدمة الإبداعات الشبابية ودعمها.

من جانبه قدم مشرف محلق شباب اليمن اليوم إسحاق المساوى عرض سريعا لفكرة المسابقة وأهدافها وكيف خاضت نحو 460 قصة قصيرة من مختلف محافظات الجمهورية المنافسة على مراكز الجائزة الثلاث.

من جانبهم قدم الفائزين الثلاثة قراءة مختصرة لأعمالهم الأدبية، فيما قدم الناقد نبيل قاسم قراءة نقدية للقصص الثلاث.

عقب ذلك قام وكيل وزيرة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبد الرحمن الحسني وممثل إذاعة هولندا العالمية وائل الكبسي والمدير التنفيذي لمؤسسة البسمنت الثقافية شيماء جمال بتكريم الفائزين الثلاثة وطاقم العمل في المسابقة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2019 الساعة: 06:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/136196.htm