المؤتمر نت - افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان اليوم بصنعاء ومعه أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان مركز سامي مول التجاري لأنظمة

المؤتمرنت -
جليدان يفتتح مركز تجاري متخصص في مجال الاتصالات
افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان اليوم بصنعاء ومعه أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان مركز سامي مول التجاري لأنظمة الاتصالات و الهاتف المحمول بتكلفة بلغت مليار و500 مليون ريال.

وفي الافتتاح الذي حضره وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي أشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات إلى تزامن افتتاح المركز التجاري المتخصص في عالم الاتصالات وتقنياته وصيانة الهواتف المحمولة مع اليوم العالمي للاتصالات .

ولفت إلى أهمية الاستثمار في هذا المجال الحيوي الذي يشهد تجدداً وتطوراً على مدار الساعة، داعياً المستثمرين الى توظيف أموالهم في مثل هذه المشاريع.

من جانبه أوضح مدير المركز التجاري زياد علي حنيبر أهمية المشروع في رفد الاقتصاد الوطني و الارتقاء بالمعاملات التجارية في عالم تكنولوجيا الاتصالات .

وأشار إلى أن المركز يقدم خدمات بيع الجوالات وملحقاتها، خدمات الاتصالات ، إقامة فعاليات خاصة في مجال تكنولوجيا الاتصالات، بالإضافة إلى التوعية المجتمعية بما وصلت إليه التكنولوجيا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137018.htm