المؤتمر نت - دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم مواقع وتجمعات للجيش العدو السعودي ومرتزقته في جيزان ونجران وعسير

المؤتمرنت -
دك مواقع وتجمعات للعدو ومرتزقته بجيزان ونجران وعسير
دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم مواقع وتجمعات للجيش العدو السعودي ومرتزقته في جيزان ونجران وعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تحصينات يتم بنائها في الغاوية ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من جنود الجيش السعودي، فيما دكت القوة المدفعية تحصينات لهم بموقع الخشل بجيزان.

وأشار المصدر إلى أن قصف مدفعي إستهدف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلف التبة البيضاء، ما أدى إلى إندلاع حريق في المكان المستهدف، كما إستهدف الجيش واللجان الشعبية بقصف صاروخي ومدفعي موقعي ذور عين والشبكة بنجران.

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية إستهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع عباسة بعدد من صواريخ الكاتيوشا في نجران.

وفي عسير بين المصدر أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية إستهدفت تجمعات للجنود السعوديين في معسكر الحضار بعدد من القذائف، كما إستهدفت تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في منفذ علب.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية إستهدفوا تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف الهاون.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137028.htm