المؤتمر نت - رأس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعا للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات احزاب التحالف الوطني الديمقراطي خصص لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والتنظيمية .

المؤتمرنت -
الزعيم صالح يرأس اجتماع اللجنة العامة وقيادات التحالف(صور)

رأس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعا للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات احزاب التحالف الوطني الديمقراطي خصص لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والتنظيمية .

وفي الاجتماع القى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام كلمة توجيهية استهلها بالتهنئة بالخواتم المباركة وقدوم عيد الفطر المبارك وتحدث فيها عن الكثير من القضايا .

و قدم الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا تقريرا استعرض فيه النشاط التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام وفروعه على مستوى امانة العاصمة والمحافظات وفروع الدوائر والمديريات .

وحيا الامين العام في بداية تقريره الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الشهيد الحي والمناضل الجسور وابن اليمن البار ومحقق وحدته الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي لا يحتاج منا الى الاشادات فالاشادات تأتي اليه بنفسها ومواقفه السياسية والوطنية والتنظيمية والإنسانية كفيلة بان تجعل الجميع دون استثناء مجبرون على ان يبادلوه الوفاء بالوفاء والتضحية بالتضحية والإخلاص بالإخلاص .

واستعرض الامين العام في تقريره الخطوات التنفيذية التي قامت بها الامانة العامة لتنفيذ توجيهات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الخاصة بتفعيل وتنشيط العمل التنظيمي للمؤتمر على مستوى فروع المؤتمر في أمانة العاصمة والمحافظات والمديريات والدوائر وبرنامج الامسيات الرمضانية وما عكسه ذلك النشاط من زخم شعبي وجماهيري اكد شعبية الزعيم علي عبدالله صالح والمؤتمر .

وفي الاجتماع تلى الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي الاستاذ العام ياسر العواضي البيان الصادر عن اللقاءات التنظيمية والتشاورية والأمسيات الرمضانية لفروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات والجامعات والمديريات والدوائر الذي تم اقراره من قبل اجتماع اللجنة العامة وقيادات احزاب التحالف الوطني .

وتضمن البيان اهم القرارات والتوصيات الصادرة عن النقاشات والمداولات التي تمت خلال اللقاءات التنظيمية والتشاورية والأمسيات الرمضانية لفروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات والجامعات والمديريات والدوائر خلال الفترة الماضية وذلك على المستوى الوطني والسياسي من جهة وعلى المستوى التنظيمي من جهة اخرى .


































تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2019 الساعة: 06:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137557.htm