المؤتمر نت - رأس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعا للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات احزاب التحالف الوطني الديمقراطي خصص لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والتنظيمية .

المؤتمرنت -
البيان الصادرعن اللقاءات التنظيمية والأمسيات الرمضانية لفروع المؤتمر (فيديو)
رأس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعا للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات احزاب التحالف الوطني الديمقراطي خصص لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والتنظيمية .

وفي الاجتماع تلى الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي الاستاذ العام ياسر العواضي البيان الصادر عن اللقاءات التنظيمية والتشاورية والأمسيات الرمضانية لفروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات والجامعات والمديريات والدوائر الذي تم اقراره من قبل اجتماع اللجنة العامة وقيادات احزاب التحالف الوطني .

وتضمن البيان اهم القرارات والتوصيات الصادرة عن النقاشات والمداولات التي تمت خلال اللقاءات التنظيمية والتشاورية والأمسيات الرمضانية لفروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات والجامعات والمديريات والدوائر خلال الفترة الماضية وذلك على المستوى الوطني والسياسي من جهة وعلى المستوى التنظيمي من جهة اخرى .

المؤتمرنت ينشر تسجيل فيديو لنص البيان


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 08:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/137560.htm